آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

كرم العميد عبدالحليم محمد الهاشمي، مدير مركز شرطة القصيص، السيد عبدالرحيم مزومدير راجيبف، بنغالي الجنسية، يعمل موظفاً بمؤسسة تاكسي دبي، تقديراً لأمانته وحرصه على تسليم حقيبة يد تحوي جوازات سفر ونقود و بطاقات شخصية إلى المركز، بعد عثوره عليها في مركبة الأجرة التي يقودها.

وأشاد العميد عبد الحليم الهاشمي بأمانة السيد عبدالرحيم مزومدير راجيبف، التي تجسد القيم النبيلة التي نفخر بها في مجتمعنا، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز الجمهور، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وقدم العميد عبد الحليم الهاشمي شهادة شكر وتقدير للسيد عبدالرحيم راجيبف، لأمانته وحسن تصرفه، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون، والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع، ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

بدوره، عبر السيد عبدالرحيم مزومدير عن سعادته بتكريم شرطة دبي، مؤكداً شعوره بالواجب لتسليم الحقيبة إلى مركز شرطة القصيص بعد العثور عليها في مركبته، حرصا على استعادة المالك لمقتنياته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-23-1.4420817

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single