ابتعدي عن هذه الأطعمة خلال وجبة…

ابتعدي عن هذه الأطعمة خلال وجبة…


عود الحزم

الإفطار هي الوجبة الأهم من أجل خسارة الوزن، الكلَ يعرف ذلك. هذا ما يدفعك الى محاولة اختيار أنواع صحية من الطعام لإدراجها ضمن هذه الوجبة للمحافظة على صحتك وخسارة وزنك بشكل أسرع. الا ان هناك مجموعة كبيرة من الأطعمة التي يتم تناولها على هذه الوجبة يمكنها ان تلحق الضرر بوزنك أكثر مما تفيده.
الحقيقة قد تصدمك… تعالي واكتشفي معنا هذه المواد الغذائية.
أولاً نذكر حبوب الفطور التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة والسكر وبالتالي هي مضرة جداً بالصحة. حبوب الفطور تحتوي على نسبة عالية جداً أيضاً من السعرات الحرارية ومن أجل امدادك بالشبع انت تحتاجين لتناول أكثر من كوب منها على الإفطار جنباً الى جنب مع كوب من الحليب. يمكنك اختيار الشوفان بدل من هذه الحبوب لأنه خالي من السكر وغني بالألياف الغذائية.
ثانياً هناك ألواح الطاقة التي تتخطى نسبة السكر فيها الست ملاعق الصغيرة. عند اعداد هذه الألواح يتم اضافة الكثير من السكر اليها. تناول لوح من ألواح الطاقة على وجبة الفطور يرفع من نسبة السكر في الدم ويجعلك تشعرين بالجوع طوال اليوم.
ثالثاً نذكر عصير البرتقال الذي يعتبر من أكثر أنواع العصائر استهلاكاً على الفطور. كوب من عصير الليمون يعطي الجسم حوالي ١٨٠ سعرة حرارية مقابل ٦٠ سعرة حرارية في حال تناول حبة من البرتقال فقط. نصيحتنا لك هي تناول البرتقال الطازجة بدل من عصير البرتقال لصحة أفضل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً