آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

أعلن دميتري روغوزين، مدير عام مؤسسة “روس كوسموس” الروسية أن موعد إطلاق المركبة “لونا-25” سيكون نهاية سبتمبر 2022.

وأشار روغوزين في حديثه بمارثون “الآفاق الجديدة”، إلى أن المركبة “لونا-25″ سوف تطلق من مطار فوستوتشني الفضائي في نهاية شهر سبتمبر المقبل. وفقاً لوكالة ” نوفوستي ” الروسية.

وقال، “نخطط لإطلاق هذه المركبة قبل نهاية شهر سبتمبر من مطار فوستوتشني الفضائي”.

وكان روغوزين قد أعلن في وقت سابق، أن موعد إطلاق المركبة “لونا-25” يعتمد على نتائج الاختبارات.

ومن جانبه أعلن ألكسندر ميتكين، نائب المصمم العام للأنظمة الكهربائية، أن الموعد الأولي لإطلاق أول مهمة وطنية بعد مضي 46 عاما، إلى القمر من مطار فوستوتشني الفضائي كان مقررا في 22 أغسطس 2022.

والمهمة الرئيسية للمركبة “لونا-25” هي تطوير التقنيات الأساسية للهبوط السهل في منطقة القطب الجنوبي للقمر، وإجراء دراسات الاتصال في هذه المنطقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-20-1.4438937

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single