العين | طلقها لخيانتها الزوجية وتناولها المشروبات الكحولية امام الأطفال

العين | طلقها لخيانتها الزوجية وتناولها المشروبات الكحولية امام الأطفال


عود الحزم

وفي التفاصيل أقدم شاب على تطليق زوجته من جنسية عربية بعد وصوله الى مرحلة استحالة العشرة الزوجية، وأضاف «لم أتحمل خياناتها، وليت أن الأمر وصل لحد الخيانة الزوجية، بل تعداه إلى احتسائها المشروبات الكحولية أمام أطفالي، بحجة أن ذلك يمثل جانباً من حريتها الشخصية، وينبغي علي عدم التدخل».
وأوضح المحامي والمستشار القانوني حسن المرزوقي، أن انفصال الزوجين في القضية السابقة من خلال اتفاقهما معاً على إنهاء حياتهما الزوجية بهدوء لدى قسم التوجيه الأسري في المحكمة، يعتبر ذلك طلاقاً ناجحاً، إزاء عدم انجرار الزوج في المقابل خلف القضايا الجزائية.
وتعهده بتوفير كافة حقوق طليقته من مسكن خاص يحتويها وأطفالها، إضافة إلى توفير النفقة ما دام الأطفال في حضانة أمهم. وأضاف المرزوقي: «لا أبالغ مُطلقاً بأنه تم اعتبار ما فعله الشاب «حمد» طلاقاً ناجحاً، فخير للأبناء من العيش في جحيم من المشاكل التي ربما تعرقل مسيرتهم».
ولدى سؤاله عن مفهوم الطلاق الناجح؟، أجاب قائلاً: «هو الذي يقع حينما لا يكون هناك مجال إيجابي للمضي قدماً في حياتهم الزوجية، ويكون بالتراضي والاتفاق، على ألا يؤثر ذلك سلباً في الأطفال. بحيث تكون هناك أيضاً خطة لرؤية ومتابعة الصغار، وتدبر أمور حياتهم المختلفة، والأهم ألا يحاول أحدهما تشويه الآخر في عيون الأطفال، والحرص على احتضانهم وعدم إشعارهم بأي نقص أو اختلاف عن الآخرين، بحيث يكبرون وينجحون دون أن يشعروا بأي عقد جراء طلاق والديهما».

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

2 تعليقات في “العين | طلقها لخيانتها الزوجية وتناولها المشروبات الكحولية امام الأطفال

اترك تعليقاً