خلطة بمكونين فقط تناوليها مساء للقضاء على الدهون

خلطة بمكونين فقط تناوليها مساء للقضاء على الدهون

تراكم الدهون في الجسم والكيلوغرامات الزائدة مشكلة تؤرق جميع النساء، فيسعين بالطرق الكافة الى التخلص منها والحصول على جسم ممشوق يلفت الأنظار إليهن. لكن اتباع حميات غذائية لا يفي بالغرض أحياناً كثيرة، ويحتاج الى إرادة قوية للامتناع عن الأكل، لا سيما الدسم منه.في هذا المقال، سنعرفك الى خلطة طبيعية مؤلفة من مكونين فقط، إلا أن فاعليتها كبيرة جداً في حرق الدهون والقضاء على الوزن الزائد.

مكونات الخلطة

كوب من اللبن الزبادي.عصير نصف حبة من الليمون الحامض.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

طريقة التحضير والاستهلاكقبل الخلود الى النوم، اخلطي اللبن الزبادي مع عصير الليمون جيداً. من ثم، اشربي هذا الخليط الذي حصلت عليه. علماً أن المواظبة على استهلاك هذه الخلطة مرة يومياً في المساء، ستساعدك في خسارة 5 كيلوغرامات في وقت قياسي.

فوائدتُعتبر هذه الخلطة المكونة من اللبن الزبادي وعصير الليمون، مثالية في تسريع عملية حرق الدهون العنيدة في الجسم، لا سيما في منطقة البطن، مما يقضي على الدهون المتكدسة في تلك المنطقة، وذلك نظراً الى الخصائص التي يتمتع بها هذان المكونان في تنحيف الجسم والتخلص من السمنة والقضاء على الكرش. إضافة الى ذلك، ستشعرك هذه الخلطة بالراحة خلال النوم وبالنشاط عند الصباح. من جهة أخرى، الليمون غني جداً بالكالسيوم، مما يحميك من الإصابة بهشاشة العظام. أما اللبن الزبادي فغني بالفيتامينات والبروتين، التي تساهم في تخفيض ضغط الدم المرتفع. 

شاهدي أيضاً:

embedded content

إقرئي أيضاً:

3 طرق تدليك سهلة لنسف دهون البطن نهائياً

القهوة الخضراء لحرق الدهون!

حرق الدهون حسب منطقة تمركزها في الجسم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً