وصفة من هذا الشاي لخسارة الوزن وتنقية الجسم من السموم

وصفة من هذا الشاي لخسارة الوزن وتنقية الجسم من السموم


عود الحزم

ينتشر شرب الشاي في مختلف أنحاء البلدان العربية، إذ إنه المشروب الساخن المفضل لدى كثيرين. الشاي الأحمر أحد أنواع الشاي التي تتمتع بفوائد كثيرة للصحة، حيث يهدئ الأعصاب ويحد من القلق والتوتر. ليس هذا فحسب، فالشاي الأحمر غني بالعناصر الطبيعية التي تساعد في خسارة الوزن وتنقية الجسم من السموم.في هذا المقال، سنعرفك الى فوائد الشاي الأحمر في إنقاص الوزن، وسنقدم إليك وصفة منه لتتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة في جسمك.  

فوائد الشاي الأحمر في التخلص من الوزن الزائدينشط الكبد ويعمل على تسريع عملية الأيض، مما يسهل من حرق السعرات الحرارية بسرعة.يهاجم تكوّن الدهون والشحوم العنيدة في أنحاء الجسم المختلفة.يساهم في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي، فيطرد الغازات والانتفاخات ويحسّن عملية الهضم.

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

وصفة الشاي الأحمر لخسارة الوزن وتنظيف الجسم من السمومالمكوناتملعقة صغيرة من الشاي الأحمر.نصف حبة من الغريب فروت مقطعة الى شرائح دائرية.كوب من المياه.

طريقة التحضيرفي وعاء على النار، ضعي المياه واتركيها حتى درجة الغليان. من ثم، أضيفي إليها الشاي الأحمر وشرائح الغريب فروت واطفئي النار بعدها. ضعي المزيج جانياً، وحين يصبح فاتراً صفيه واشربيه.واظبي على استهلاك هذه الوصفة مرة في اليوم.

شاهدي أيضاً:

embedded content

إقرئي أيضاً:

شاي الزنجبيل لحرق دهون البطن.. وخلطتان بالفيديو

فوائد مذهلة لشاي الكركم

فوائد شاي بذور الكتان… هذا ما يفعله بوزنك الزائد وبشرتك

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً