قائد شرطة رأس الخيمة : مليون درهم حصيلة مخالفات سائق واحد و250 ألفاً لآخر

قائد شرطة رأس الخيمة : مليون درهم حصيلة مخالفات سائق واحد و250 ألفاً لآخر

كشف اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، ل«الخليج»، عن أكبر قيمة مخالفات مرورية إجمالية، ضبطتها أجهزة «الرادار» وحصدها سائق واحد في شبكة طرق الإمارة، مؤكداً أن قيمتها الإجمالية بلغت (مليون درهم).
وأوضح أن هذه القيمة الكبيرة ترتبت على مجموعة مخالفات «تجاوز السرعات القانونية» المعتمدة في الطرق العامة، ضبطها «الرادار» وسجلتها القيادة الشرطية، من بين قوائم المخالفات المتنوعة، التي تقيد على سائقي المركبات على امتداد شبكة طرق رأس الخيمة.
وأشار اللواء ابن علوان إلى أن تلك القيمة لإجمالية مخالفات مرورية مسجلة ضد سائق واحد «قياسية»، وتشكل أكبر حصيلة مخالفات ضبطت وحررت على سائق واحد في طرق الإمارة خلال السنوات الماضية، في حين أن شرطة رأس الخيمة بادرت إلى منح صاحب تلك المخالفات تخفيضاً بنسبة وصلت إلى 50%، بمناسبة احتفالات الدولة بيوم السعادة الماضي في الإمارات، وهو ما جاء في إطار مبادرات شرطة الإمارة وفعالياتها بهذه المناسبة، وترسيخاً لقيم السعادة والرضا، وحرصاً على إسعاد الناس، وصولاً إلى ترجمة توجيهات قيادة الدولة الرشيدة بهذا الشأن.
وقال قائد عام شرطة رأس الخيمة: إن ثاني أكبر قيمة مخالفات مرورية إجمالية ارتكبها سائق واحد في طرق رأس الخيمة، خلال المراحل الماضية، بلغت 250 ألف درهم، لافتاً إلى تسديد السائقين المخالفين لإجمالي قيمة مخالفاتهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً