برج السرطان: ما هي افضل الأطعمة لك؟

برج السرطان: ما هي افضل الأطعمة لك؟

صاحبات لديهن ذوق خاص جدًا لأصناف الطعام المختلفة و يفضلن تناول الأطعمة التي تفيد صحتهن لأنهم من أكثر الأبراج المهتمة بصحتهن والعناية بها كثيرًا.على الرغم من ذلك، فهن الأكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب الخطيرة بسبب عصبيتهن الزائدة وكثرة الانفعال كما أن امرأة برج السرطان أمرأة حساسة للغاية وتتأثر بأي موقف قد تتعرض له. كما انها مترددة كثيرا ولا تستطيع اتخاذ قرار بمفردها. من خلال هذا المقال سوف نعرض  لصاحبات برج السرطان أهم الأطعمة المفيدة والصحية التي تتناسب مع صفاتهن وصحتهن.

التفاح الأخضر

من الأطعمة المفيدة لصاحبات برج السرطان التفاح الأخضر حيث يحتوي على مثل انزيم Eca التي تخفض ضغط الدم المرتفع الذي تعاني منه بإستمرار امرأة برج السرطان.كما أن التفاح الأخضر غني بمواد مضادة للأكسدة تقوم بمحاربة الأمراض السرطانية الخطيرة و يقوم بتقوية الجهاز الهضمي ويسهل من عملية الهضم وتنظيم عمليات الأيض. كذلك يساهم التفاح الأخضر في تعزيز صحة القلب لدى المرأة التي تنتمي لبرج السرطان ويمنع من انسداد الشرايين بسبب قدرته الفائقة في تخفيض نسبة الكوليسترول الضار في الدم، لذلك عزيزتي إمرأة السرطان احرصي على تناول التفاح الأخضر دائمًا بقدر تفاحة يوميًا.

عصير الفراولة

الفراولة تحتوي على نسبة عالية من الذي يحمي مولودات السرطان من الإصابة بنزلات البرد الشديدة والانفلونزا.عليكِ عزيزتي بشرب عصير الفراولة باستمرار لأن أنثى السرطان تكونن أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد بسبب ضعف الجهاز المناعي لديهن. الفراولة تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد في علاج فقر الدم والأنيميا الحادة التي تعاني منها امرأة برج السرطان. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفراولة تحتوي على بعض الخصائص والمركبات الكيميائية التي تساعد على حماية الأسنان من التسوس وتعالج مشاكل اللثة، لذلك عليك بتناول عصير الفراولة الطبيعي يوميًا.

سلطة الخس

من الخضروات المحببة لصاحبات برج السرطان هي أوراق الخس فهي أيضاً مفيدة جداً وصحية لأجسامهن. ينصح الأطباء بتناول سلطة الخس في وجبة العشاء للحد من زيادة الوزن وفي نفس الوقت تمنح ، ولأن الخس غني بالعديد من الفيتامينات الرئيسية فإنه يقوم بالحفاظ على سلامة القلب ووقايته من التعرض للإصابة بالنوبات والأزمات القلبية المفاجئة. كما أن أوراق الخس غنية بمواد مضادة للأكسدة تساهم في تعزيز أجهزة الجسم من أهمها الجهاز الهضمي وحماية أعضائه من الإصابة بالأمراض السرطانية الخبيثة منها سرطان القولون وسرطان المعدة والأمعاء. الخس مفيد للكلى والكبد ويساعد على تنقية الدم من السموم لذلك احرصي مولودة برج السرطان على تناول سلطة الخس مرتين أسبوعيًا و أضيفي إليها عصير الليمون.

أرز بالكاري

من الأطعمة المفيدة جدًا واللذيذة لإمراة برج السرطان هو صحن .الكاري يعد من أهم البهارات الهندية الطبيعية التي تساعد على وقاية جسم المرأة من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي لأنه يحتوي على مادة الكوركامين التي تعمل لمحاربة الخلايا السرطانية. كذلك أرز البسمتي يستخدم في الحميات الغذائية وأنظمة الريجيم وبخيم حظ المرأة السرطان إلى أنها تميل إلى هذا النوع من الطعام وتفضل تناوله. الأرز بالكاري يقوم بتنشيط الأمعاء ومقاومة حالات الإمساك المزمنة، كما أنه يعمل على تليين المعدة وتسهيل حركة الأمعاء. لذلك، داومي على تناول الأرز البسمتي المضاف إليه بهارات الكاري المفيدة.

الكركدن البحري

صاحبات برج السرطان هن الأكثر عشقًا للمأكولات البحرية وخاصة الكركدن البحري فهن يميلن إلى تناولها باستمرار.من حسن الحظ أن الكركدن البحري مفيدة جدًا لصحة إمرأة برج السرطان وتمدها بالطاقة والحيوية وتمنحها بشرة نضرة ومتألقة وذلك بفضل البروتينات والفيتامينات الصحية التي تعمل على جمال البشرة ونضارة الوجه. الكركدن البحري أيضًا غنية بالفسفور والزنك والحديد والكالسيوم وجميع هذه العناصر تفيد في تقوية العظام والمفاصل وتعالج ألم الروماتيزم والتهابات العضلات. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على مستوى عالي من أحماض الأوميغا 3 الفعالة في وقاية الجسم وحمايته من الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً