شرطة عجمان تقبض على سارق محتويات السيارات

شرطة عجمان تقبض على سارق محتويات السيارات

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على آسيوي قام بسرقة محتويات سيارة بعد إتلاف زجاجها في إمارة عجمان.
وصرح الرائد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة حول تفاصيل الواقعة بورود بلاغ من أحد الأشخاص عربي الجنسية يفيد بقيام فاعل مجهول بتحطيم زجاج سيارته وسرقة محفظته الشخصية في منطقة التخيل 1 بإمارة عجمان.
وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تبين وجود بلاغين عن حالات مشابهة بنفس الأسلوب الإجرامي، وبتكثيف البحث والمتابعة تم التوصل إلى المشتبه به في منطقة الجرف، فتم ضبطه وبحوزته محافظ شخصية من بينها محفظة صاحب البلاغ إضافة إلى مبالغ مالية.
وبسؤاله عن الواقعة اعترف بسرقة محتويات السيارة المبلغ عنها، وسرقة دراجة نارية ومبالغ مالية تقدر بــ4000 درهم، إضافة إلى ارتكابه عدة جرائم مماثلة في الإمارة، فتم أخذ إفادته وتحويل ملف القضية للنيابة العامة.
وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة بكفاءة وخبرة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على الجاني، داعياً الجمهور إلى عدم ترك أي مبالغ مالية او ممتلكات ثمينة داخل مركباتهم او اخفائها بشكل جيد، وعدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً