بدء عملية عملية الحجز المسبق للقارئ الإكتروني Kindle Oasis من Amazon

بدء عملية عملية الحجز المسبق للقارئ الإكتروني Kindle Oasis من Amazon

مثلما فعلت آبل، شركة أمازون تطلق القارئ الإلكتروني Kindle Oasis الجديد كليًا إحتفالًا بمرور 10 سنوات منذ إطلاقها لأول قارئ إلكتروني في عام2007.

kindle-oasis-2017-compared

يأتي هذا القارئ الإلكتروني بتصميم أنيق وبشاشة E Ink مقاس 7 بوصة، والهيكل مصنوع من الألومنيوم، ويأتي بتكلفه تبدأ من 250$ للنموذج الذي يأتي بمساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت، وهناك نموذج أخر يدعم الاتصال الخلوي يأتي بتكلفة 350$، وهذه تعد تكلفه عالية بالنسبة لقارئ إلكتروني، وجميع النماذج متاحه لعملية الحجز المسبق، ومن المقرر أن يتم شحنه في 31 أكتوبر.

كما ذكرنا من قبل بأنه سيأتي بشاشة 7 بوصة وبكثافة بيكسلات 300 ppi، في حين أن مقاس شاشة جهاز Oasis الأصلي 6 بوصة والتي كانت تأتي بكثافة بيكسلات 300 ppi أيضًا.

كما أنه حدثت بعض التغيرات فيما يتعلق ببطارية القارئ، فجهازOasis كان يأتي ببطارية صغيرة مدمجة بالجهاز بالإضافة إلى بطارية إضافية داخل غطاء من الجلد للجهاز، لكن Kindle Oasis يأتي ببطارية كبيرة مدمجة بالجهاز بالإضافة أيضًا إلى البطارية الإضافية التي توجد داخل الغطاء المصنوع من الجلد وتكلفة هذا الغطاء 40$.

kindle-oasis-covers

أما بالنسبة لأبعاد الجهاز فهو أنحف من جهاز Oasis الأصلي، فسمكه حوالي 3.4 ملليمتر، ويزن حوالي 194 جرام، كما يأتي بمعالج ثنائي النواة ويعمل بتردد 1GHz، مما يجعله يعمل بأداء لأسرع ويمكنك من الانتقال بين الصفحات بسرعة وسهولة، كما أنه يأتي بنظام إضاءة متكامل للشاشة لتحصل على رؤية ممتازة في جميع ظروف الإضاءة.

على الرغم من انه لا يدعم منفذ لسماعات الأذن، إلى أنه يدعم الاتصال بالبلوتوث، كما يدعم معيار IPX8 لمقاومة المياه، وبالنسبة النموذج الأول الذي يأتي بمساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت تكلفته 250$، أما النموذج الثاني الذي يأتي بمساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت تكلفته 280$، أما النموذج الثالث الذي يأتي بمساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت ويدعم الاتصال الخلوي فتكلفته 350$.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً