محروس:حتا أمام مهمة صعبة

محروس:حتا أمام مهمة صعبة

محروس:حتا أمام مهمة صعبة

شدد السوري نزار محروس مدرب حتا على صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه غداً عندما يلتقي الشارقة لحساب الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن الإعصار لا يملك بديلاً عن الفوز من أجل الخروج من وضعيته الحالية.

وقال: أتشرف بخوض أول تجربة في دوري الخليج العربي، وبالتأكيد المباراة الأولى مهمّة للنادي وللجهاز الفني، ضيق الوقت لم يمنعنا من تجهيز الفريق بالشكل المطلوب خاصة أننا لمسنا رغبة قوية من اللاعبين للظهور بصورة جيدة.

وأوضح محروس أن حتا مطالب باللعب بروح قتالية وتركيز عالٍ خاصة أن الشارقة من الفرق المتماسكة التي تلعب بحماس ويتميز باستقراره الفني ويضم في صفوفه عناصر متمرّسة، مشيراً إلى أن البحث عن الفوز الأول من جانب الفريقين لتحسين وضعيتهما ورفع معنوياتهما سيجعل المباراة مثيرة وقوية. وقال: حتا والشارقة يمران بالظروف نفسها في الدوري، وعلينا استغلال عامل الأرض لتحقيق أول انتصار رغم صعوبة المهمة.

وحول قدرته في تجهيز الفريق رغم ضيق الوقت، أكد محروس أنه ركز خلال الأسبوع على رفع لياقة اللاعبين وتنظيم الانتشار فوق الملعب وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها.

جاهزية

ومن جهته أكد مدرب الشارقة البرتغالي بيسيرو في مؤتمره الصحافي أمس جاهزية فريقه لمواجهة فريق حتا أن التركيز العالي والروح القتالية والأسلوب الدفاعي المحكم سلاح الفريق لأجل الفوز والخروج بثلاث نقاط لتحسين موقع الفريق في الترتيب العام للبطولة باكراً.

وعرب بيسيرو عن رضاه الكامل للمستوى الذي ظهر الفريق في المواجهة الأخيرة أمام فريق شباب الأهلي دبي والروح الحماسية التي أدى بها اللاعبون المواجهة وهو مؤشر جيد سينعكس إيجاباً على مواجهات الفريق في الجولات المقبلة لأن الروح القتالية هي روح الفريق.

وقال بيسيرو: إن فريقه كان يعاني في الجولات الماضية من عدم اكتمال الصفوف حيث كانت جميع الفرق تتدرب بجاهزية كاملة، وهو الأمر الذي انعكس سلباً على جاهزية الفريق خاصة مع بداية الدوري ومعظم اللاعبين الأجانب لم يكملوا مع الفريق خمس أو ست تدريبات ومع مرور الوقت سينسجم جميع الأجانب مع بقية زملائهم في الفريق ويتطور الأداء إلى الأفضل.

وأكد بيسيرو أن فريق حتا ليس بالفريق السهل وأداؤه متطور خاصة وأن الفريق يلعب اليوم مع مدرب جديد، وبالتالي سيكون الأداء مغايراً لما كان عليه في الجولات الماضية لأن تغير المدرب سيعقبه تغير في الروح المعنوية وشكل الفريق وهو الأمر الذي يؤكد أن الفريق سيقدم مباراة قوية في مواجهة الغد.

غياب

أكد نزار محروس استمرار غياب السوري عمرو ميداني المصاب بتمزق في العضلة الخلفية فيما تبقى مشاركة الروماني أدريان روبوتان والبرازيلي فرناندو جابريل مرتبطة بمدى تحسن لياقتهما البدنية خلال 24 ساعة المقبلة بعد التحاقهما بتدريبات الفريق.

محروس:حتا أمام مهمة صعبة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً