إغلاق باب التسجيل لـ «الأريام للمحامل الشراعية» اليوم

إغلاق باب التسجيل لـ «الأريام للمحامل الشراعية» اليوم

يغلق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت اليوم باب التسجيل لسباق الأريام للمحامل الشراعية فئة 43 قدماً والمقرر إقامته بعد غد السبت في أبوظبي.

وكان النادي قد فتح باب التسجيل أمام البحارة الراغبين في المشاركة يوم الاثنين الماضي، إذ وصل عدد القوارب التي تم تسجيلها نحو مائة محمل شراعي بإجمالي 1500 بحار.

وتبلغ إجمالي جوائز السباق التي رصدها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت للفائزين 4 ملايين درهم للفائزين وذلك في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، برفع قيمة جوائز سباقات فئة 43 قدماً.

وعقدت اللجنة المنظمة للسباق اجتماعاً تحضيرياً مع الجهات المعنية للوقوف على أخر الاستعدادات، حيث تم الاطلاع على كافة الترتيبات فيما يتعلق بحالة الطقس وكذلك مسألة البث التليفزيوني حيث سيتم نقله بشكل مباشر على قناة أبوظبي الرياضية.

من جهته، توقع أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، أن تزداد الأعداد المشاركة في سباق السبت، مشيرا إلى أن سباق داس الأول في الموسم لهذه الفئة شهد مشاركة 1500 بحار وهو رقم كبير بكل المقاييس.

ومن المنتظر أن يشهد سباق السبت مشاركة العدد نفسه أو ربما أكثر بعد رفع قيمة الجوائز المالية. ووجه الرميثي الشكر إلى القيادة الرشيدة وإلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على التوجيهات السامية برفع جوائز سباقات فئة 43 قدما مؤكداً أن قرار صاحب السمو نابع من المعرفة بقيمة التراث البحري، لاسيما وأن الجميع يعلم مدى عشق أهل الإمارات للتراث البحري الأصيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً