حادث سير لسعود «الصالات» بعد لقاء خورفكان

حادث سير لسعود «الصالات» بعد لقاء خورفكان

حادث سير لسعود «الصالات» بعد لقاء خورفكان

فاز النصر على ضيفه خورفكان 3-1 في أولى مباريات الأسبوع الثاني من دوري كرة الصالات، حيث تقدم للنصر سعود خلفان وأضاف فهد أحمد الهدف الثاني من تمريرة رودريغو لينتهي الشوط الأول 2-صفر، ومع بداية الشوط الثاني قلص عبدالعزيز عبدالله الفارق وسجل الهدف الوحيد لفريق خورفكان، ولم يتنفس النصر الصعداء إلا بعد الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة الذي سجله البرازيلي رودريغو.

وعلى خط متصل تعرض اللاعب سعود خالد لاعب نادي خورفكان لكرة الصالات لحادث سير بعد نهاية مباراة النصر وخورفكان، وتعرض للحادث في طريق العودة من مربح وأصيب بكسور في أصابع اليد، حيث بقي تحت الملاحظة في مستشفى الفجيرة. وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني اليوم بمواجهة دبا الحصن مع مليحة في السابعة مساءً، حيث كان فريق دبا الحصن قد استهل مشواره في الدوري بالفوز على شباب الأهلي 3-2.

وأصبح دبا الحصن قريباً من ضم المحترف المصري المعتز بالله عبد السميع الذي تألق مع فريق الجوارح في بطولة قناة الشارقة الرياضية ونال جائزة نجم البطولة عن جدارة، أما فريق مليحة الذي يستهل مشواره اليوم بأول مباراة في الدوري بعد أن أراحته القرعة في الأسبوع الأول فسيلعب بقيادة البرازيلي اليكس لاعب فريق رويال في بطولة قناة الشارقة الرياضية.

حادث سير لسعود «الصالات» بعد لقاء خورفكان

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً