الطويل: هاشيك يتعامل باحترافية مع غيابات «الصقور»

الطويل: هاشيك يتعامل باحترافية مع غيابات «الصقور»

صورة

يخسر فريق الإمارات الأول لكرة القدم خدمات محترفيه الأرجنتيني ساشا، والوطني سعد سرور في مباراته المهمة السبت أمام مضيفه شباب الأهلي – دبي ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، وذلك نتيجة الإصابة التي لحقت بهما أخيراً، واضطرتهما إلى السفر لصربيا بهدف إجراء العلاج اللازم.

كما يفتقد الصقور في ذات المباراة إلى خدمات خالد خميس نتيجة الإصابة أيضاً، بالتوازي مع استعادة جهود الكوري الجنوبي بارك جونغ بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

غيابات مؤثرة

ويعاني فريق الإمارات من غيابات مؤثرة في صفوفه منذ مباراته مع الوصل في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي، والتي خسرها الصقور برباعية نظيفة، ما دفع التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفريق الأخضر إلى الاستعانة بعدد من الوجوه الجديدة، والبديلة، التي أثارت ارتياح القائمين على الصقور رغم مرارة الهزيمة القاسية أمام الفهود.

رغم الرباعية

وهون خليل الطويل عضو مجلس إدارة نادي الإمارات، المشرف العام على الفريق الأخضر، من وقع الهزيمة القاسية أمام الوصل، بقوله: الصقور ربحت رغم الرباعية التي عانقت شباكهم، اكتشفنا عدداً كبيراً من اللاعبين الذين أشركهم المدرب هاشيك في المباراة لمواجهة النقص الكبير في تشكيلته الأساسية.

نعم خسرنا

وأوضح الطويل قائلاً: نعم خسرنا نتيجة المباراة، لكننا نعتبر فريقنا هو الفائز، لأنه استفاد كثيراً من المباراة لاكتشاف إمكانيات عدد من لاعبيه البدلاء، والاطمئنان على مستقبل فريقنا في موسم يعتبر في كل الأحوال شاقاً وطويلاً ويتطلب عدداً كبيراً من اللاعبين البدلاء الذين بمقدورهم سد النقص وتلبية الحاجة عند الضرورة كما حصل لفريقنا الذي تعرض لسلسلة إصابات وغيابات مؤثرة جداً قبل وأثناء مباراة الوصل.

ضمانة مستقبلية

وأثنى الطويل كثيراً على أداء اللاعبين البدلاء، خصوصاً عبدالله الضنحاني وسعد سرور ومروان محمد وغيرهم، مشدداً على أن هؤلاء اللاعبين وغيرهم، هم ضمانة أكيدة لمستقبل الصقور في جميع البطولات، مطمئناً جماهير فريق الإمارات على مستقبل فريقهم في بطولة كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن نظام البطولة الذي يتيح تأهل 4 فرق من كل مجموعة، كفيل بإبقاء الحظوظ قائمة جداً أمام فريقه الأخضر.

هدف الصقور

ولفت الطويل إلى أن هدف الصقور الأكبر هو ضمان البقاء في دوري الخليج العربي، واحتلال مركز في وسط لائحة الترتيب العام لفرق البطولة، إضافة إلى التفكير الجدي في تحقيق نتيجة إيجابية في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيداً بمقدرة المدرب هاشيك على التعامل باحترافية مع المستجدات، ومنها مواجهة الإصابات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً