فندق لو ميريديان الميناء السياحي بدبي يفتتح مطعم فيش الشاطئي

فندق لو ميريديان الميناء السياحي بدبي يفتتح مطعم فيش الشاطئي

أعلن فندق لو ميريديان الميناء السياحي بدبي، عن إعادة افتتاح مطعم فيش الواقع على شواطئ ببصمة جديدة ومميزة تجعله من أهم المطاعم في الإمارات بأطباقه البحرية الطازجة وجلساته الرائعة وإطلالته الأخاذة على البحر.

مطعم فيش الشاطئي-فندق لو ميريديان الميناء السياحي

ويكمل ديكور المطعم الخارجي ذو الطراز العصري قائمة الطعام المستوحاة من المأكولات التي تشتهر بها مناطق بحر إيجه، مقدمًا لزواره تجربة فريدة لا مثيل لها.

ويأخذ فيش شكل مقهى ساحلي فاخر بتصميم ريفي وأجواء تبعث في قلب الزائر شعورًا بالراحة المطلقة كما لو أنه في بيته فضلًا عن الإطلالات الرائعة على مشهد مياه الخليج العربي ليشكل المكان الأمثل لتناول الطعام الشهي وتخليد اللحظات الجميلة بصحبة الأحباب.

ويقدم المطعم أصناف أسماك المياه الباردة المستقدمة من بحر إيجه، والمحضرة بإشراف الشيف التنفيذي هالوك كاتنلر الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا السوق مازجًا مهاراته لإعداد أطباق مبتكرة مع المحافظة على روح التقاليد وطرق الطهي في تلك المناطق.

ومن بين تشكيلة الأطباق المتنوعة التي يقدمها المطعم: الأخطبوط بتتبيلة الخل وزيت الزيتون مع الشبت على المقبلات، بينما تتضمن قائمة الأطباق الرئيسية المشاوي والكسرولة، ومن بين الحلويات المقدمة البقلاوة بالجوز مع آيس كريم الفانيليا.

يفتتح المطعم أبوابه يوميًا على العشاء، ويقدم الغداء والعشاء يومي الجمعة والسبت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً