منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يجري سلسلة من التحسينات على الفيلات السكنية

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يجري سلسلة من التحسينات على الفيلات السكنية

image

يخضع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي لأعمال تجديد واسعة النطاق على الفيلات السكينة، التي من المقرر إنهاء العمل عليها مع مطلع العام المقبل 2018.

ويهدف المشروع لتسليط الضوء على دور الفندق الرئيسي ضمن مشهد الضيافة الراقية، وتساهم الفيلات الخاضعة للتجديد في تعزيز مكانة منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة بصفته الفندق الرائد للوجهات السياحية في إمارة رأس الخيمة.

وتتضمن الخطة إجراء أعمال تجديد شاملة على غرف الفيلات البالغ عددها 151 والذي تم إنهاء العمل على 40 غرفة منها، بالإضافة إلى مطعم المائدة الجديد المستوحى من طابع بلدان الشرق الأوسط بالإضافة إلى مطعم “ذا سول” الشاطئي.

وتتألف الفيلات المجددة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين لتناسب العائلات كما توفر منفذًا مباشرًا إلى الشاطئ، بينما تتيح الفيلات ذات الطوابق العالية الواحد إطلالات بانورامية على الخليح العربي، كما تتضمن الخدمات المقدمة داخل الفيلا تقديم وجبة الفطور إلى الغرفة، بالإضافة إلى تراس للشوي لكل فيلا.

ويمكن الوصول بسهولة عبر هذه الفيلات إلى مجموعة من المرافق المتنوعة، في حين تتميز الفيلات بموقع رائع في منطقة منفصلة عن المبنى الرئيسي للفندق لتوفير الخصوصية التي يطلبها الضيفوف، بينما يكمل الديكور الداخلي المناظر الطبيعة ومشهد المياه الخلاب.

ومن المقرر إنهاء العمل على خطة التحسينات المطبقة على الفيلات ومطعم المائدة وذا سول خلال الربع الأول من العام المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً