تسليم 96 شقة لمستفيدي مشروع القوز السكني 2018

تسليم 96 شقة لمستفيدي مشروع القوز السكني 2018

قال جاسم محمد الشميلي، مساعد المدير التنفيذي بالإنابة في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، إنه من المتوقع الانتهاء من مشروع القوز الذي يتضمن 1300 وحدة سكنية، منها 526 شقة، و774 منزلاً في عام 2019، مشيراً إلى أنه سيتم تسليم 96 شقة سكنية ضمن المرحلة الأولى من المشروع في منطقة القوز خلال النصف الأول من العام المقبل.
وأوضح أن المؤسسة توفر تصاميم جاهزة للمستفيدين للاختيار من بينها، فضلاً عن توفير تصميمين لأصحاب الهمم يتناسب مع احتياجاتهم من خدمات خاصة وفق أفضل الممارسات العالمية، وبين أن المؤسسة تراعي في بناء المساكن استخدام المواد الخضراء التي تعمل على استدامة الموارد. وأضاف: إن المؤسسة تعمل من خلال خطة استراتيجية تم تجديدها من 2015 – 2020 فيها عشرة أهداف استراتيجية في قطاع الإسكان، مشيراً إلى أن قطاع الإسكان يقدم 12 خدمة رئيسية و12 خدمة تكميلية تتوفر جميعها على الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للمؤسسة.
وقال إن المؤسسة تعمل على توفير سبل الراحة للمستفيدين من مشاريع المؤسسة مسخرة التكنولوجيا في خدمة أفراد المجتمع، لافتاً إلى التحديثات المرتقبة للموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي الذي ستقدم من خلالها خدمات متميزة للمستفيدين من مشاريع المؤسسة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً