المؤبّد لعامل قتل زميله بسبب عدم علاج زوجته بالسحر

المؤبّد لعامل قتل زميله بسبب عدم علاج زوجته بالسحر

تهرّب من إعادة أموال دفعها له للعلاج

المؤبّد لعامل قتل زميله بسبب عدم علاج زوجته بالسحر

شدّدت محكمة الاستئناف حكماً بالسجن 15 عاماً بحق عامل آسيوي قتل زميله عمداً بسبب رفض الأخير استخدام السحر لمساعدة زوجة المتهم المريضة، وقضت بالسجن المؤبد عليه. وأنكر المتهم أمام المحكمة تعمّده قتل زميله، مشيراً إلى أنهما تشاجرا وتصاعد الموقف إلى قتله على سبيل الدفاع عن النفس، قائلاً لم أتعمد قتله، لكنني سرقته فقط.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة فإن حارس أمن بسكن عمالي في منطقة «المحيصنة 2» أبلغ الشرطة بعد عثوره على جثة عامل قيدت يداه خلف ظهره وكان مستلقياً على سريره، وتم القبض على المتهم من قبل الشرطة في غضون ساعات قليلة.

وذكر المتهم في التحقيقات أن زوجته كانت تعاني مرضاً نتيجة السحر، وأبلغه المجني عليه بأن بإمكانه علاجها بواسطة السحر كذلك، لكنه لم ينفذ وعده، وحرقت زوجته نفسها وأصيبت بجروح خطرة.

وقال شاهد إثبات من شرطة دبي إن المتهم أخبر المحققين بأنه دفع 350 درهماً للمجني عليه مقابل مساعدة زوجته، لكن ظل الأخير يماطله رغم صعوبة حالته وإحساسه بالحزن على زوجته.

وفي يوم الجريمة، حسب استدلال الشرطة، فإن المجني عليه كان يستفز المتهم الذي دفع المجني عليه ولف قطعة قماش حول رقبته ووضع قدمه على ظهره وظل يجذبه حتى خنقه وتوفي متأثراً بذلك.

وأفاد شاهد كان يشارك المتهم والمجني عليه في الغرفة نفسها بأن الأخير دفع مبلغاً من المال للمتهم حتى يعالج زوجته من السحر، وحين فشل في ذلك طلب منه إعادة المال، لكن المجني عليه رفض ذلك، ما دفعه إلى قتله.

وقضت محكمة الجنايات بالسجن 15 عاماً على المتهم بتهمة القتل العمد، وثلاثة أشهر على جريمة السرقة، لكن طعنت النيابة على الحكم، وقررت محكمة الجنايات تشديد العقوبة بالسجن مدى الحياة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً