هذه فوائد تناول 800 سعراً حرارياً يومياً على مدار 8 أسابيع!

هذه فوائد تناول 800 سعراً حرارياً يومياً على مدار 8 أسابيع!

توصل بحث حديث إلى أن تناول 800 سعراً حرارياً يومياً على مدار 8 أسابيع يعد أفضل نظام يمكن إتباعه بغية إنقاص الوزن بشكل سريع، تصحيح مستويات السكر في الدم والحد في نفس الوقت بشكل كبير من خطر التعرض للإصابة بمرض السكري.

وأكد خبراء أنه في حالة الالتزام بتلك الحمية كما ينبغي أن يكون، فإن تلك الحميات المخصصة لإنقاذ الوزن بشكل سريع قد تكون وسيلة آمنة وفعالة للحد من دهون البطن الخطرة وتحقيق الأهداف المرتبطة بإنقاص الوزن بصورة تواكب تطلعات الأشخاص.

وأوضح الخبراء أنه مع بدء تحسن مستويات السكر في الدم، يتوقف الأشخاص عن الشعور بالجوع بعد ذلك، وهو ما يساعد بالتبعية على تعزيز جهود إنقاص الوزن.

وتابع الخبراء بقولهم إن السر الحقيقي وراء تلك الحمية الخاصة بضبط مستويات السكر في الدم على مدار 8 أسابيع يكمن في تأثيرها على هرمون يطلق عليه الأنسولين، الذي يفرزه البنكرياس، ويعني بعدة مهام منها ضبط مستويات السكر بالدم.

ولفت الخبراء إلى أن تلك الحمية تنطوي على تناول وجبات العشاء اللذيذة التي لا تزيد سعراتها الحرارية عن 500 سُعراً، وجبات الإفطار السريعة لدورها الفعال في منح الأشخاص حالة دائمة من الشبع حتى وقت الغذاء والأطعمة التي تمنح الشعور بالسعادة.

(فوشيا)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً