بالخطوات.. طريقة إخفاء المسامات قبل المكياج

بالخطوات.. طريقة إخفاء المسامات قبل المكياج

أغلبنا نعاني من مشكلة المسامات على البشرة وبالأخص حول منطقة الأنف والخدود. إذا لم تخفيهم قبل وضع المكياج، ستجعلينهم واضحين على بشرتك حتى أكثر. اكتشفي معنا اليوم أسرع الطرق التي يجب عليك اعتمادها لإخفاء المسامات قبل المكياج.

بالخطوات.. طريقة إخفاء المسامات قبل المكياج:

وضع مكعبات الثلج:

هذه الخدعة مفيدة للغاية ويمكنك تكرارها بسهولة يومياً قبل وضع المكياج. المسامات تحتاج ماء بارد للغاية حتى تختفي، والثلج هو الحل الأفضل لهذه المهمة. كل ما عليك فعله هو تدليك مكعبات الثلج حول مناطق المسامات لمدة 30 ثانية.

تقشير البشرة:

إذا كان لديك وقت أكبر لتتأكدي من إخفاء المسامات طوال اليوم، جربي مقشر البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Natural Action Exfoliator الذي سينظف بشرتك من جميع الشوائب الموجودة.

استخدام برايمر بالسيليكون:

هذه الخطوة هي الأهم. اختيار برايمر بمكونات السيليكون سيضمن لك مكياج جذاب لأطول فترة ممكنة لأنه سيخفي المسامات جميعها. جربي البرايمر من جيفنشي Givenchy Mister Smooth Primer أو البرايمر من نارس NARS Pore and Shine Control Primer.

اختيار فاونديشن وباودر مناسب:

وأخيراً، يجب عليك اختيار كريم أساس أو فاونديشن وباودر يخفي شوائب البشرة والمسامات. جربي الفاونديشن من ديور Diorskin Forever Perfect Makeup Foundation وانهي بالباودر من لانكوم Lancome Absolue Radiant Smoothing Powder.


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً