6 منتجات لن تشتريها بعد معرفة مكونات صنعها !

6 منتجات لن تشتريها بعد معرفة مكونات صنعها !

في عملية صناعة الأغذية يقومون بأخفاء ما يحدث فعلا وراء صنع هذه الأطعة المشهورة , اليوم نكشف لكم 6 منتجات لن تشتريها ثانية , بعد أن تعرف مما صنعت !

1- أحمر الشفاة

العلاقة بين أحمر الشفاة والماعز علاقة وثيقة جداً ,لأنه اتضح انه من ضمن مكونات احمر الشفاة مادة  اللانولين التي يتم استخلاصها من دهن الماعز بعد غليه

2- رقائق برينجلز

في الحقيقة يحتوي االبرينجلز على 40 % فقط من البطاطس , والباقي عبارة عن نشا ودقيق وماء ومكسبات طعم ويتم خلطها مع بعضها وتشكيلها على شكل رقاء البطاطس .

3- مشروب الطاقة ( ريد بول )

بغض النظر عن الشائعات التي تقول ان ريد بول مصنوع من مني الثور وهذا طبعا كلام غير صحيح ,المشروب يحتوي على مواد سكرية صناعية خطيرة جداً بتزود من فرص الأصابة بأمراض القلب بشكل خطير جداً .

4- العصائر المعلبة

هناك فرق بين العصائر الطبيعية والعصائر الطبيعية الفريش ,فالعصير المعلب يكون مصنع من مستخلص الفواكه المركز والمواد الحافظة ومكسبات الطعم .

5- الحلوى الهلامية

الحلوى الهلامية الجلاتينية مثل الجيلي كولا او غيرها يتم تصنيعها من مواد معروفة وشائعة مثل السكر وشراب الجلوكوز والنشا ومكسبات الطعم وبالإضافة لهذه المواد يتم أضافة مدة خطيرة وهي مادة الجلاتين ,وهي عبارة عن مادة صفراء اللون عديمة الطعم يتم تصنيعها من جلود وعظام وغضاريف الحيوانات .

6- العلكة أو اللبان

هي مصنوعة من النوع من المطاط لذا يمكن أن نقول أننا نأكل المطاط بنكهات مختلفة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً