آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

كشف الدكتور ميخائيل غينسبورغ، خبير التغذية الروسي، كيفية التخلص من الوزن الزائد الناجم عن المواقف العصبية، من دون إلحاق أي ضرر بالصحة.

ويشير الدكتور غينسبورغ، مدير معهد بحوث علم التغذية والعلاج الغذائي في سمارا في حديث لراديو “سبوتنيك”، إلى أن العديد من الأشخاص الذين يعانون من القلق والتوتر النفسي، يميلون إلى زيادة نسبة الأطعمة الدهنية والحلوة في نظامهم الغذائي، ما يؤدي أحيانا إلى زيادة الوزن.

ويضيف، المهم في هذه الحالة محاولة استقرار الحالة النفسية وعدم محاولة التخلص من الكيلوغرامات الزائدة بصورة سريعة عن طريق الامتناع والحد من تناول الطعام.

ويقول: “عادة يزداد وزن الأشخاص الذين يعانون من القلق، ما يزيد قلقهم أكثر. لذلك يقولون إنهم لن يتناولوا أي طعام. ولكن هذا خطأ فادح، لأنه عادة ما يحدث انهيار لديهم، الذي يضيف بضعة كيلوغرامات أخرى إلى وزنهم. لذلك يجب ألا يشعروا بالجوع. لأن الجوع مؤلم ويؤدي إلى الانهيار وكسب كيلوغرامات “عصبية” إضافية”.

ووفقا له، تساعد الحمامات الساخنة والمشي وتناول الشاي المهدئ على وجه الخصوص على تخفيف القلق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/2022-05-19-1.4438138

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single