آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

أعلنت شركة “هيونداي موتور” الكورية الجنوبية أمس الأربعاء أنها ستطلق النسخة المطورة من السيارة الرياضية متعددة الأغراض “باليسايد” (Palisade) في السوق المحلية هذا الأسبوع، وسط أزمة النقص العالمي المطولة في الرقائق.

وقالت الشركة في بيان لها إن السيارة “باليسايد” تأتي بمحرك بنزين بسعة 3.8 لتر أو محرك ديزل بسعة 2.2 لتر، ويبلغ سعرها ما بين 39 مليون وون و52 مليون وون (30,700–41,000 دولار أمريكي).

وتخطط “هيونداي” لإطلاق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة إلى الولايات المتحدة والأسواق الأخرى خلال هذا العام.

يُذكر أن شركات صناعة السيارات تعاني من أزمة النقص العالمي في الرقائق التي بدأت في عام 2020. وقد أجبرتها تلك الأزمة على خفض الإنتاج ورفع الأسعار وتأخير تسليم المركبات المطلوبة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-05-19-1.4438130

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single