آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

اصطف روس في محطة قطار بموسكو، أول من أمس، للحصول على ما قد تكون آخر وجبة «بيغ ماك» من أحد مطاعم «ماكدونالدز» القليلة التي لاتزال مفتوحة في البلاد. وبدأت أكبر سلسلة لمطاعم البرغر في العالم إغلاق أبوابها في روسيا بعد أكثر من 30 عاماً على وجودها، لتصبح واحدة من أكبر العلامات العالمية التي تغادر البلاد بعد غزوها أوكرانيا.

وقالت إيرينا (32 عاماً)، التي كانت واقفة في طابور عند فرع لـ«ماكدونالدز» بمحطة لينينغرادسكي في موسكو، حيث تتجه القطارات شمالاً إلى سان بطرسبورغ: «تعمل الشركة في أماكن قليلة الآن.. أفتقد (ماكدونالدز)، لذلك عندما أذهب إلى سان بطرسبورغ سأشتري بيغ ماك».

وتعتزم «ماكدونالدز» بيع 84% من مطاعمها في روسيا، البالغ عددها 850 إلى أحد المشترين المحليين.

ولن يُسمح للمالكين الجدد باستخدام الاسم والشعار والعلامة التجارية وقائمة الطعام. وترك ذلك بعض الروس في قلق إزاء تأثر الجودة.

وقالت آلا (21 عاماً)، «قرأت أمس أن (ماكدونالدز) ستغلق قريباً، وتفتتح تحت اسم جديد، لذلك هرعت إلى هنا اليوم لشراء برغر الجبن المفضل لدي ورقائق البطاطس.. ماذا لو ساءت الجودة بعد تغيير العلامة التجارية؟».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-19-1.1632058

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single