آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

نفذت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، بالتعاون مع دائرة البلديات والنقل، مبادرة توعية بلغات عدة حول اشتراطات استخدام الدراجات الكهربائية، بهدف تعزيز السلامة المرورية.

وأكد العميد محمد ضاحي الحميري، مدير مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية، أهمية تعزيز الوعي المروري لدى مستخدمي الدراجات الكهربائية، بأهمية التقيد واتباع التعليمات والإرشادات اللازمة للسلامة المرورية على الطرقات بما يضمن تحقيق السلامة والأمان.

وحث مستخدمي الدراجات الكهربائية «السكوتر» على استخدامها في المسارات المخصصة لممارستها مع إلزامية لبس الخوذة ومصدات الركبة والملابس العاكسة للإضاءة (الفسفورية)، خصوصاً أثناء قيادتها ليلاً، وتزويد الدراجة بإضاءة بيضاء عاكسة أمامية وإضاءة حمراء خلفية مرتبطة بالفرامل والالتزام بتعليمات السلامة واشتراطات الوقاية واللوائح التنظيمية وإيقافها في الأماكن المخصصة لها (إن وجدت) وعدم تركها بصورة تعيق حركة المركبات أو المشاة، وعدم تثبيتها على أعمدة الشواخص المرورية وأعمدة الإنارة.

وشملت المبادرة توزيع هدايا عبارة عن أدوات السلامة لمستخدمي الدراجات الكهربائية «السكوتر»، وذلك تحفيزاً لهم على الالتزام بالقوانين والأنظمة والتي تعزز سلامتهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-19-1.4437741

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single