آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

توجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، بجزيل الشكر وبالغ العرفان، إلى قادة الدول الشقيقة والصديقة، ووفودها، على تعازيهم ومواساتهم في رحيل فقيد الوطن الكبير، المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «أتوجه بجزيل الشكر، وبالغ العرفان، إلى أصحاب الفخامة والجلالة والمعالي، قادة الدول الشقيقة والصديقة، ووفودها، وجميع من شاركنا وشعب الإمارات في مصابنا، وغمرونا بعظيم لطفهم وتعازيهم ومواساتهم، في رحيل فقيد الوطن الكبير، أخي خليفة بن زايد، رحمه الله».

إلى ذلك، واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تلقي الاتصالات الهاتفية من قادة العديد من دول العالم قدموا خلالها تعازيهم ومواساتهم في وفاة فقيد الوطن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله».

وقد تلقى سموه اتصالات هاتفية من فلاديمير زيلينسكي رئيس جمهورية أوكرانيا الصديقة، وغوتابايا راجاباكسا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية الصديقة وماريو عبدو بينيتيز رئيس جمهورية الباراغواي الصديقة، وسيريل راما فوزا رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، وكارل نيهامر مستشار جمهورية النمسا الصديقة.

وعبر قادة الدول الصديقة خلال اتصالاتهم الهاتفية مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيهم ومواساتهم لسموه وشعب الإمارات.. مشيرين إلى دور الفقيد في نهضة دولة الإمارات ومساهماته الإنسانية الكبيرة في العالم والإرث الثري الذي تركه على جميع المستويات.

كما قدم قادة الدول الصديقة إلى سموه.. التهنئة بانتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبروا عن تمنياتهم له التوفيق في قيادة الدولة إلى مزيد من الرخاء والازدهار، متطلعين إلى تعزيز التعاون والشراكات الفاعلة بين دولهم والإمارات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لقادة الدول الصديقة لمشاعرهم الصادقة تجاهه ودولة الإمارات وشعبها في هذا المصاب متمنياً لهم موفور الصحة والعافية ولدولهم وشعوبهم الصديقة دوام الاستقرار والنماء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-19-1.4437664

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single