آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

هنأ المجلس الأعلى للأزهر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بالثقة الكريمة من المجلس الأعلى للاتحاد ومن الشعب الإماراتي في انتخاب سموه رئيسا للدولة.

ونوه المجلس الأعلى للأزهر بحب سموه لمصر وللأزهر الشريف وحكمته في اتخاذ القرارات وإدارة شؤون السياسة والحكم لبلده داخليا وخارجيا.

وأعرب المجلس عن خالص دعائه أن يديم الله تعالى على صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” نعمة التوفيق وأن يمده بعونه ومدده وأن يجري الخير على يديه، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

جاء ذلك خلال جلسة عقدها المجلس اليوم برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وأعرب المجلس الأعلى للأزهر عن خالص عزائه ومواساته لشعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية والإنسانية كلها في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله”.

واستذكر المجلس الأعلى للأزهر بكل الامتنان والتقدير ما قدمه الفقيد الراحل لبلده ولأمته وللإنسانية كلها من إنجازات وعطاء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-18-1.4437628

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single