آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

قال الفرنسي غريغوري دوفرنيس مدرب الوحدة إنه فخور بما حققه مع لاعبي العنابي والطاقم الفني خلال الموسم الحالي، وتحقيق الفريق لأعلى عدد من النقاط خلال أكثر من 10 سنوات على التوالي في دوري المحترفين.

ووصل الوحدة إلى 49 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب بعد فوزه على اتحاد كلباء أول من أمس في الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين، ولا يزال يملك أمل المنافسة على إنهاء الموسم في مركز الوصافة في صراعه مع الشارقة.

وأضاف غريغوري في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «رغم البداية غير الموفقة للفريق هذا الموسم، والتي لم تكن تحت إدارتي وخسارة عدد كبير من النقاط استطعنا العودة والمنافسة بقوة خلال الموسم، وأيضاً تحقيق رقم قياسي مقارنة بما تحقق في آخر عشر سنوات».

وتابع: «فخور بالعمل الذي قمت به هنا مع مجموعة اللاعبين والطاقم الفني، وأمامنا مباراتان لتحقيق نقاط أكثر».

هدف

وشدد على أن الوحدة سيقاتل من أجل إنهاء الموسم في وصافة الترتيب وبأفضل صورة ممكنة بعد عودة الفريق للانتصارات عقب السقوط أمام الشارقة والتعادل مع عجمان قبل استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على كلباء.

وأوضح أنه أخبر اللاعبين أن السيناريو قد يكون مشابهاً لما حصل في الدور الأول بالخسارة أمام كلباء وبعدها تعادل صعب ضد الجزيرة ثم عودة قوية والآن خسرنا من الشارقة وتعادلنا مع عجمان ويجب أن نعود بقوة، واللاعبون أظهروا جدية كبيرة طوال اللقاء، والفريق استحق الفوز رغم تراجع الأداء الطفيف في الشوط الثاني.

ويعد وصول الوحدة إلى 49 نقطة في الدوري هو ثاني أكبر عدد من النقاط يحصل عليها الفريق في دوري المحترفين بعدما حقق 58 نقطة في موسم 2009-2010 الذي حصد خلاله لقب الدوري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-18-1.4437561

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single