آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

أعادت خسارة الظفرة أمام شباب الأهلي في الجولة 24 والتعرض للهزيمة في آخر 4 مباريات، الفريق إلى دائرة الخطر في الأمتار الأخيرة مرة أخرى بعدما كان «الفارس» قريباً من ضمان البقاء، إلا أن تلك الخسائر صعبت من موقفه مجدداً وأدخلته دوامة الهبوط ليظل الفريق تحت طائلة التهديد حتى الجولتين الأخيرتين.

وتقلص الفارق بين الظفرة والعروبة إلى نقطة واحدة في صراع البقاء بعد أن توقف الظفرة عند 18 نقطة ووصول العروبة إلى 17 نقطة بالفوز الثمين على الإمارات، لتنحصر بطاقة الهبوط الثانية بين الظفرة والعروبة.

واعترف المغربي بدر الدين الإدريسي مدرب الظفرة بصعوبة موقف فريقه بعد الخسارة أمام شباب الأهلي بهدف نظيف، مشدداً على أن الفريق لم يعد أمامه سوى الفوز في الجولتين الأخيرتين على حساب النصر والعروبة من أجل تأمين البقاء في دوري المحترفين.

موقف صعب

وقال إن الخسارة أمام شباب الأهلي زادت من صعوبة موقف الفريق خصوصاً بعد فوز العروبة وتقلص الفارق لنقطة واحدة، مشيراً إلى أن الفريق تأثر بالنقص العددي بعد طرد خلف الحوسني في الشوط الأول، بخلاف ضياع أكثر من فرصة للتسجيل لاسيما فرصة لوكاس سيلفا مطلع الشوط الثاني، وإلغاء هدف لماكيتي ديوب يعتقد أنه هدف سليم من وجهة نظره.

وأكد أن الظفرة سيقاتل حتى الرمق الأخير من عمر الدوري من أجل البقاء في «المحترفين» وسيركز على تجهيز اللاعبين نفسياً وبدنياً لخوض المواجهتين الأخيرتين.

من جانبه أبدى مهدي علي مدرب شباب الأهلي سعادته بأداء لاعبيه الشباب الذين حرص على منحهم الفرصة وأيضاً العناصر التي لم تشارك بصفة أساسية في الفترة الماضية.

وقال إن شباب الأهلي هدف من مباراته أمام الظفرة للعودة بنتيجة إيجابية ومنح الفرصة لأكبر عدد من العناصر الشابة وهو ما تحقق بالفوز وحصد ثلاث نقاط.

يذكر أن فوز شباب الأهلي على الظفرة على ملعب الأخير هو الأول له خارج أرضه في آخر 10 مباريات في الموسم الحالي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-18-1.4437552

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single