9 أطعمة ومشروبات تذيب الدهون

9 أطعمة ومشروبات تذيب الدهون

previous next  لقد أصبح التخلص من زيادة الوزن  بالجسم مهمة سهلة الآن!لا ترهقي نفسك في التفكير وعليكِ باللجوء إلى الطبيعة حيث تقدم لك الطبيعة أطعمة ومشروبات كثيرة تساهم في الحفاظ على جسدك. تحتوي هذه الأطعمة على مواد وعناصر طبيعية كثيرة قادرة على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم وتحد من الإصابة بالبدانة و. نقدم لكِ عزيزتي أهم هذه الأطعمة والمشروبات الطبيعية القادرة على حرق الدهون والتخلص من الترهلات. 1- عصير الكمثرى بالليمون والسبانخ والخيار هذا المشروب من المشروبات الرائعة في خسارة الوزن واذابة الدهون في منطقة البطن والخصر والأرداف. يُفضل تناول هذا المشروب السحري لمدة أسبوع يوميًا قبل الخلود إلى النوم. أحضري ثمرة وثمرة خيار وحفنة من السبانخ وليمونة وقومي بتقطيع الخيار والكمثرى الى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط الكهربائي.أضيفي السبانخ وعصير الليمون ثم قومي بتصفيته ثم تناوليه. سوف تنبهرين بالنتائج، فهذا المشروب قادر على تحطيم الخلايا الدهنية في جميع أنحاء الجسم. لأن الكمثرى تحتوي على الألياف التي تحد من الدهون والسبانخ  تمنع الشعور بالجوع. 2- سلطة الكرز والجريب فروت هذا الطبق من السلطة يحتوي على فاكهة الكرز والجريب فروت تلك الفاكهة التي تلعب دورًا كبيرًا في تخفيض نسبة الدهون في الجسم.كما يقي هذا الطبق الرائع من تكون خلايا دهنية جديدة كما أنه يذيب الدهون المتراكمة في الدم ويمنع من ترسبها. هذه السلطة كذلك تحتوي على مواد وخصائص طبيعية تقوم بتحفيز عمليات حرق الدهون و. قطعي الجريب فروت إلى قطع صغيرة وأضيفي ثمار الكرز الرائعة وعليها قطرات من عصير الليمون. 3 -مشروب خل التفاح مشروب من ضمن أحد أهم الأطعمة الصحية التي تتواجد في قائمة برامج الريجيم والحميات الغذائية. خل التفاح مشروب مذهل في حرق الدهون واذابة الكوليسترول ومضاد للسموم. كما يحد من الإصابة بالسمنة المفرطة وزيادة الوزن. يحتوي خل التفاح أيضًا على نسبة عالية من البوتاسيوم التي تقوم بنقل المغذيات إلى الخلايا مع تخليص الجسم من الجذور الحرة التي تقوم بتحطيم الدهون والأحماض النووية.إخلطي ملعقة من خل التفاح فى كوب من الماء. يُفضل تناوله في الصباح الباكر على الريق. كما يمكنك إضافة قطرات من خل التفاح الى أطباق السلطة. 4- الجرجير والفجل الجرجير والفجل من أكثر الخضروات الورقية الطازجة التي تقوم بتقليل نسبة الدهون في الجسم وتقوم بحرقها. كما تمنع ترهلات البطن وتخلصكِ من السموم الناتجة من هضم الطعام.الجرجير لايحتوي على سعرات حرارية كثيرة، ولديه نسبة من الدهون غير مشبعة. كما يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تمنح المعدة الشعور بالإمتلاء وعدم الإحساس بالجوع. إحرصي على تناوله في وجبة الفطور والعشاء مع شريحة من الخبز الأسمر وقطعة من الجبن القريش. أما الفجل فهو غني بعناصر ومعادن غذائية كثيرة من أبرزها عنصر البوتاسيوم ومركبات الكبريت ومواد مضادة للأكسدة كما أنه يحتوي على مادة البكتين التي تقلل من استهلاك الجسم للسعرات الحرارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً