آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ستمضي قدما برؤيته الثاقبة وحنكته المعهودة لتكون دوما الأفضل عالميا في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

وقال الشيخ سعيد الشرقي في تصريح له إن سموه قائد ملهم يتخذ من مدرسة الشيخ زايد – طيب الله ثراه البوصلة والمرجعية للحاضر والمستقبل، ومن رؤى وبعد نظر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” نبراسا يضيء الطريق لبدء صفحة جديدة من تاريخ الإمارات لتعزيز ريادتها الاقتصادية والتنموية.

بدوره قال سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ستكون محط أنظار العالم كله واحترامه لدور سموه الفاعل ومبادراته الرائدة في التعامل مع القضايا الاقتصادية والإنسانية على الصعيدين الاقليمي والدولي.

وأضاف أن سموه بخبراته المتراكمة سيحقق للإمارات المزيد من الإنجازات التنموية وفق رؤى التوجه نحو الخمسين عاما القادمة التي تشكل ركيزة للانطلاق نحو مزيد من التطور في مختلف المجالات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-18-1.4437560

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single