آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

أكد صاحب السمو الملكي الدوق هنري دوق لوكسمبورغ الأكبر أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” قائد محنك صاحب رؤية ثاقبة على الصعيد الدولي.

وقال سموه – في حوار مع وكالة أنباء الإمارات “وام” خلال زيارته للدولة لتقديم واجب العزاء في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” – إن الفقيد رحمه الله سيذكر بمآثره العظيمة بعدما واصل مسيرة والده المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ووضع دولة الإمارات في مكانتها اللائقة بها .. كما تعززت في عهده “رحمه الله” العلاقات الدبلوماسية بين البلدين التي تأسست عام 1980 منذ افتتاح سفارة لوكسمبورغ في أبوظبي عام 2011.

و أكد على المكانة البارزة لدولة الإمارات وجهة سياحية وثقافية في المنطقة تمتلك عناصر جاذبة كمتحف اللوفر والتي تستقطب سياحا من دول العالم ومن بينها لوكسمبورغ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-18-1.4437532

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single