آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

شارك اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، في كونجرس الاتحاد الآسيوي الـ32، الذي عقد بتقنية الاتصال المرئي “عن بعد”، ظهر اليوم الأربعاء، وشارك في الاجتماع أيضاً عبد الله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس رابطة المحترفين، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد.

وعقد الكونجرس بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والسويسري جياني إينفانتينو رئيس الفيفا، وحضره جميع الاتحادات الوطنية في القارة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد بالاتحاد الآسيوي، والعمل الكبير الذي شهدته الكرة الآسيوية خلال الأعوام الماضية، لا سيما في جوانب التطوير والنهوض بمختلف أوجه العمل الفني والإداري والتنظيمي الآسيوي، ووفق التقارير المرفقة، التي تم عرضها خلال اجتماع الكونجرس .

وكان الاتحاد الآسيوي قد اختار محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، لمراجعة وتدقيق محضر اجتماع الجمعية العمومية .

وشهد الاجتماع موافقة الأغلبية على التقرير المالي للاتحاد القاري، الذي شهد طفرة إيجابية، لا سيما من ناحية تعزيز الإيرادات، كما شهد موافقة أغلبية الاتحادات الحاضرة على مقترح يمنح المكتب التنفيذي الآسيوي، صلاحية اختيار دولة مستضيفة لكأس آسيا 2023، بديلة للصين، التي أعلنت انسحابها من التنظيم.

من جهته، شدد الشيخ راشد بن حميد على أن اتحاد الإمارات العربية المتحدة، يعمل يدًا بيد مع شركائه في الاتحاد الآسيوي والفيفا، للاستمرار بالتطوير، بما يتماشى مع استراتيجية الاتحاد، فضلا عن استمرار العلاقات القوية والمتينة بينه وبين الاتحاد القاري والدولي، مشيرا إلى مساندة الإمارات لكافة ملفات الاتحاد الآسيوي .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-18-1.4437411

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single