آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

تشتهر الثعلب أليس على قنواتها في يوتيوب وتيليغرام، وشاركت سبوتنيك أحد مقاطع الفيديو، التي تظهر فيه أليس المشاغبة وهي تتحايل على مالكها الذي يحاول إقناعها بتمشيط فروها الجميل.

يبدو من خلال الفيديو أن هذا الإجراء اليومي، الذي يحاول مالك أليس إتمامه بصعوبة، يتحول إلى مهمة مثيرة حين تبدأ أليس بالتحايل عليه وتحويل تلك المهمة إلى دقائق من المرح واللعب، وإلى جولة من المقالب والمنافسة بينها ومالكها، لينتهي الأمر بالتعادل بعد أن تنتهي أليس من اللعب وينجح المالك باستكمال مهمته الشيقة.

يبلغ عمر أليس ست سنوات، ولديها أكثر من 700 ألف مشترك على يوتيوب.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-18-1.4437284

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single