آخر الأخبار العاجلة

سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية فيديو .. منزل يشعر زواره كأنهم يسيرون على رؤوسهم حمدان بن محمد يصدر قراراً بإلغاء الرسوم المُقرّرة على وكلاء خطوط ومكاتب الطيران العاملة في دبي منازل في اليابان تطفو على الفيضانات بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون بريطانيا تلغي تأشيرة السفر لمواطني دول مجلس التعاون آثار نفسية مدمرة .. دراسة تحذر من الوضع الصامت للهاتف

image

أصبحت مجموعة ماكلو، التي شكلت موضوع معركة طلاق شرسة بين مطوّر عقاري في نيويورك وزوجته السابقة، أغلى مجموعة فنية تباع في مزاد، إذ باعت دار «سوذبيز» ثاني دفعة من الأعمال ضمن المجموعة مقابل 246.1 مليون دولار، ما رفع القيمة الإجمالية للوحات إلى 922.2 مليون دولار.

وتخطى هذا الرقم تالياً الـ835.1 مليون دولار، التي حققتها مجموعة روكفيلر خلال بيعها سنة 2018، ما شكّل أعلى مبلغ إجمالي تحققه مجموعة خاصة منفردة في مزاد.

ومن أبرز القطع خلال مزاد أول من أمس، لوحة لمارك روثكو بعنوان «أنتايتلد» (بلا عنوان) بيعت بـ48 مليون دولار، وأخرى بعنوان «سيستوك» لغيرهارد ريختر بيعت بـ30.2 مليون دولار. كذلك بيعت لوحة «بورتريه ذاتي» لأندي وارهول بـ18.7 مليون دولار، فيما بلغ سعر «أنتايتلد» لفيليم دي كونينغ 17.8 مليون دولار.

وحازت دار «سوذبيز» الحق في بيع أعمال مجموعة ماكلو في سبتمبر الماضي. وباعت 35 من القطع التي تتضمنها مقابل 676.1 مليون دولار، قبل بيع الأعمال الـ30 المتبقية. ووصفت «سوذبيز» الأعمال بأنها «أغلى مجموعة مهمة للفن الحديث والمعاصر تظهر في السوق». وخلال معاملات الطلاق، فشل هاري ماكلو وزوجته السابقة ليندا في الاتفاق على تحديد قيمة المجموعة. وحكم قاضٍ في نيويورك سنة 2018 بضرورة بيعهما الأعمال الـ65 ضمن المجموعة، وتقسيم الأرباح بينهما.

• خلال معاملات الطلاق، فشل هاري ماكلو وزوجته السابقة ليندا، في الاتفاق على تحديد قيمة المجموعة الواسعة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-18-1.1631633

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single