آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

يعود الأبيض الوطني الأولمبي للتجمع 24 مايو الجاري في مدينة دبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 المقرر إقامتها في أوزبكستان، بمدينتي طشقند وقرشي، خلال الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل، حيث يلعب الأبيض في المجموعة الرابعة التي تعد أقوى مجموعات البطولة، وتضم السعودية وصيف حامل اللقب في النسخة الماضية، واليابان وطاجيكستان.

ومن المقرر أن يلعب الأبيض خلال معسكره المحلي مباراة ودية مع نظيره فيتنام يوم 28 من الشهر الحالي تكون بمثابة بروفة نهائية يطمئن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين.

وعقب المباراة الودية ستغادر بعثة الأولمبي البلاد يوم 29 متوجهة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند للاستعداد لانطلاقة البطولة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-18-1.4437103

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single