أغرب 10 أشياء صنعت من الذهب

يعتبر الذهب من أهم المعادن الموجود على سطح الأرض لما له من أهمية بالغة فى تحديد الأسعار بل وأنه يتحكم فى تحديد إمتلاك البلاد للأموال فيقاس ثراء الدول مقابل ما تمتلكه من الذهب ، كما أنه يستخدم فى الحلى الذى ترتديه النساء حيث أن المعدن الأصفر معرف بأن له مفعول السحر على الجنس الناعم ويعتبر الأستخدام الأساسى للذهب فى المجوهرات وبعض الأشياء التى تزينها من تحف ولكن هل تعرف أن ثراء رجال الأعمال يؤدى بهم صنع اشياء غريبة جدا من الذهب ولن تصدق ماذا يمكن أن يستخدم الذهب فى صنعه .

1 – كبسولات ذهبية :
لمزيد من التباهى بين رجال الأعمال تم صنع دواء مخصص لهم من الذهب الخالص عيار 24 ويبلغ سعر الكبسولة حوالى 425 دولار .

2 – النعش الذهبى :
أستخدم أحد الأثرياء الذهب الخالص فى صنع نعش له يوضع فيه عند موته مع وجود هاتف محمول بداخل النعش ويبلغ سعر النعش الذهبى 381 ألف دولار .

3 – الشواية الذهبية :
أما من يعشق الشوار فقرر الإستعانة بالذهب لصنع شواية كاملة من المعدن النفيس لتصبح بذلك أغلى شواية فى العالم ويبلغ ثمنها 12500 دولار .

4 – الهزاز الذهبى :
ومن يعشق المساج قرر الأستعانة بالذهب لصنه هزاز لتدليك جسمه ويبلغ سعر الهزاز الذهبى من عيار 18 حوالى 2580 دولار .

5 – الحمام الذهبى :
أما فى هونج كونج فقد بلغ الترف ذروته ليتم صنع أغلى حمام فى العالم من الذهب الخالص بمبلغ 5 مليون دولار ولكنه أصبح الآن مزارا للسائحين الذين يلتقطون الصور فيه .

6 – السوشى الذهبى :
الأكلة التى يعشقها العديد من الأثرياء تم إضافة الذهب والماس لها عن طريق شرائح للتزيين ويبلغ سعر طبق السوشى الذهبى 2750 دولار .

7 – الماسك الذهبى :
طريقة جديدة لمحاربة مشاكل البشرة والتجاعيد تتمثل فى صنع ماسك من الذهب الخالص والذى أثبت نجاحه فى إعادة البشرة إلى شبابها ومقاومة التجاعيد .

8 – الحذاء الذهبى
شركة Nike صنعت حذاء مخصص للنساء من الذهب الخالص عيار 24 ويبلغ سعره 5405 دولار .

9 – الأيس كريم الذهبى :
ولمزيد من الترافة للأثرياء تم صنع أيس كريم مغمس فى الذهب الخالص الصالح للأكل فكل قطعة من الأيس كريم مغمسة بذهب عيار 23 بالإضافة إلى أنه يأكل بملعقة من الذهب الخالص عيار 18 ويبلغ سعر 1000 دولار .

10 – الحقيبة الذهبية :
حقيبة مخصصة لمحبى التباهى مصنوعة بالكامل من الذهب الخالص ومغمسة فيها ويبلغ سعرها 1650 دولار .

اترك تعليقاً