طبقي هدا الريجيم السريع لتتخلصي من 8 كيلوغرامات خلال أسبوع

طبقي هدا الريجيم السريع لتتخلصي من 8 كيلوغرامات خلال أسبوع

ترغب العديد من السيدات في التخلص من الوزن الزائد بسرعة وخلال أيام قليلة بالرغم من بعض المخاطر الصحية التي يمكن أن تصاب بها إن لم تلتزم بقواعده وشروطه، ومن خلال هذال المقال نقدم لك عزيزتي هذا الريجيم السريع والفعال والذي يمكنك من خسارة 5 كيلوغرامات خلال أسبوع، وننصحك أن تتبعي هذا الريجيم لمدة أسبوع فقط وإن كنت تريدين اتباعه لفترة أطول يجب أن تتوقفي لمدة 5 أيام بعد تطبيقه لتتفادي أي مشاكل صحية، كما ننصحك بالالتزام بالوجبات التي يفرضها الريجيم فقط والإكثار من شرب الماء لأنه يساعد على حرق الدهون بالإضافة لممارسة الرياضة. اليوم الأول: وجبة الإفطار: كوب حليب خالي الدسم. وجبة الغداء: قطعة لحم مسلوقة + طبق سلطة خضروات. وجبة العشاء: طبق سلطة خضروات. اليوم الثاني: وجبة الإفطار: كوب شاي بدون سكر. وجبة الغداء: قطعة واحدة من صدور الدجاج بدون جلد + طبق من سلطة الخضروات. وجبة العشاء: طبق من سلطة الخضروات. اليوم الثالث: وجبة الإفطار: كوب من الشاي بدون سكر والحليب خالي الدسم. وجبة الغداء: 2 حبة خيار + علبة زبادي خالي الدسم. وجبة العشاء: 2 حبة خيار. اليوم الرابع: وجبة الإفطار: كوب من الشاي بدون سكر. وجبة الغداء: 3 ثمرات من التفاح. وجبة العشاء: طبق من سلطة الخضروات. اليوم الخامس: وجبة الإفطار: كوب من الشاي بدون سكر. وجبة الغداء: 2 بيضة مسلوقة + طبق من سلطة الخضروات. وجبة العشاء: طبق سلطة الخضروات. اليوم السادس: وجبة الإفطار: كوب من الحليب خالي الدسم. وجبة الغداء: علبة زبادي خالية الدسم + 3 حبات خيار. وجبة العشاء: طبق من سلطة الخضروات. اليوم السابع: وجبة الإفطار: كوب من القهوة بدون سكر. وجبة الغداء: 3 حبات من التفاح. وجبة العشاء: 2 حبة تفاح. نصائح عامة: عليك الالتزام بالقائمة التي يفرضها عليك الريجيم، فقط يمكنك تناول حبة فاكهة أو خضروات مطهوة دون إضافة الملح أو الزيت. أكثري من شرب الماء وافصلي بين الوجبات بمدة لاتقل عن أربعة ساعات. قومي بممارسة أي نشاط رياضي تحبيذينه ومن الأفضل ممارسة المشي لمدة ثلايين دقيقة يوميًا. ‘); var richnative_token = ‘Ts0cyPmEI0l7W7PVWG8DZ7H1QttMBa71’;

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً