آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

منح العروبة تأشيرة مغادرة الدوري للصقور بعد الفوز عليه 1-صفر في لقاء الفريقين مساء اليوم بالجولة 24 من المنافسة، معلناً بانتصاره الثمين والثاني على التوالي له عن رغبته القوية في الاستمرارية بالدوري وتفادي شبح الهبوط ليشعل صراع البقاء مع الظفرة.

وجاء فوز العروبة الأغلى له في الدوري بعد مباراة متوسطة الأداء تمكن من حسمها بالإصرار والعزيمة بهدف عن طريق علي مدن من ركلة جزاء في الدقيقة 52، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز قبل الأخير، بفارق نقطة واحدة عن الظفرة الذي يحتل الترتيب الثاني عشر، وهنالك مواجهة مهمة تجمع الفريقين في جولة الختام، وقبلها سيلتقي العروبة بضيفه الوصل، والظفرة سيحل ضيفاً على النصر في الجولة 25.

فيما توقف رصيد الصقور عند 10 نقاط ليتأكد هبوطه رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى قبل جولتين من النهاية، ويعتبر الهبوط الرابع له من دوري المحترفين الذي شكل فيه حضوراً خلال 10 مواسم من 14 نسخة.

وخيّمت الأحزان على أسرة نادي الإمارات، اللاعبين والجهازين الفني والإداري والجماهير بعد تأكيد عودة الفريق رسمياً إلى دوري الهواة الذي كان قد صعد منه الموسم الماضي للمحترفين، لكنه لم يتمكن من الصمود كثيراً، بعد نتائجه المخالفة للتوقعات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 خلال 24 مباراة محرزاً 19 هدفاً فقط واستقبلت شباكه 56 هدفاً وظل في المركز الأخير منذ بداية المنافسة بعد أن تعرض لتسع هزائم متتالية في مشوار البداية وحصد أول نقطة له في الجولة العاشرة بالتعادل أمام كلباء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-17-1.4436858

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single