آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

ألحق فريق عجمان الأول لكرة القدم، خسارة ساحقة بمضيفه الوصل بأربعة أهداف لهدفين اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 24 لدوري «أدنوك» للمحترفين في الإمارات، وذلك في غضون 33 دقيقة فقط.

تسجيل الأهداف

سجل رباعية عجمان، سعيد جاسم «ق6»، ومحمد فراس «ق13 و33»، ووليد أزارو «25»، فيما سجل ثنائية الوصل، علي صالح «ق2»، وألكسندر «ق43»، ليرفع عجمان رصيده إلى النقطة 32، وهو نفس رصيد الوصل.

رغبة واضحة

أظهر عجمان، رغبة واضحة في الظفر بالنقاط الثلاث رغم تسجيل مضيفه هدف السبق بعد مضي أقل من 3 دقائق من انطلاقة المباراة، وهو الوضع الذي لم ينجح الوصل في استغلاله، حيث ظهرت خطوط لعبه بصورة باهتة، خصوصاً الدفاع وحراسة المرمى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-17-1.4436853

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single