آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

أصدرت دائرة بلدية رأس الخيمة، أمس الثلاثاء، قراراً بمنع التخييم على الشواطئ العامة، بعد شكاوى الأهالي ومرتادي الشواطئ من تلك الظاهرة العشوائية والتي تحتل المواقع الرملية على الواجهات البحرية المفتوحة، في ظل عودة عشاق السباحة وقضاء الأوقات الليلية لممارسة هوايتهم نتيجة لارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت البلدية في القرار الذي أصدرته، نتيجة لقيام مرتادي الشواطئ بالتخييم العشوائي دون صدور قرار أو تصريح من دائرة البلدية بتخصيص مواقع للتخييم.

وقد نتج عن ذلك تشويه المظهر العام للإمارة، بعد قيام أصحاب العلاقة بإغلاق الشواطئ بأكملها، والتعدي على الممتلكات العامة وعدم إعطاء فرصة لمرتادي الشواطئ بالاستمتاع بالأماكن العامة نظراً لقيام هذه الفئة بتخصيص وإغلاق المنطقة الساحلية.

وأكدت بلدية رأس الخيمة، عدم وجود قرار أو تصريح يسمح بالتخييم على الشواطئ البحرية المفتوحة، وتهيب دائرة البلدية بأفراد المجتمع الالتزام بالتعليمات الصادرة لتجنب التعرض للمخالفات والمساءلة القانونية، والتعاون على المحافظة على المنظر العام للإمارة، إذ تعد هذه الشواطئ متنفساً لجميع أفراد المجتمع ومناطق جاذبة للسياح فلا يجب التعدي عليها وإغلاقها بأية وسيلة كانت، وفي حال وجود استفسار حول ذلك يرجى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 800661.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-17-1.4436844

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single