طريقة رجيم سريع للقضاء على الدهون المتراكمة في الارداف

طريقة رجيم سريع للقضاء على الدهون المتراكمة في الارداف

طريقة رجيم سريع للقضاء على الدهون المتراكمة في الارداف التي تسبب إزعاجاً كبيراً للسيدة التي تعاني من هذه المشكلة و تحتاج لبذل جهد متواصل لإنقاص الوزن الزائد و تنحيف المنطقة و التخلص من هذه الدهون نهائياً. لذلك، نشاركك بعض النصائح الهامة و البرنامج الغذائي الأسبوعي و طريقة الرجيم السريع للقضاء على الدهون المتراكمة في الارداف: تخفيف كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها يوميا تجنب إضافة الملح إلى الوجبات، و أي نوع من الدهون مثل الزيوت و الزبدة. ممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميا و التمارين التي تستهدف المعدة و شد عضلات الارداف شرب الشاي من دون سكر إضافة التوابل إلى طعامك كالحرّ، البهار، الثوم أو الزنجبيل الراحة والنوم لمدة 7 إلى 8 ساعات يومياً شرب الكثير من الماء تناول اللحوم الخالية من الدهون مثل الديك الرومي و السمك، و تناول نسبة من البروتين مع كل وجبة. اتباع نظام غذائي يتضمن الفواكه، الخضراوات، البروتينات كاللبن الخالي من الدسم، الزبادي، و الالياف كالحبوب الكاملة.   اليوم الأول : الفطور: شريحة توست، بيضة مسلوقة، نصف كوب عصير برتقال . الغداء : طبق من سلطة الخضار بدون زيت، ربع دجاجة مشوية بدون جلد . العشاء : ربع رغيف خبز قمح، كوب زبادي . اليوم الثاني : الفطور: ربع رغيف خبز قمح، كوب زبادي، ثمرة فاكهة . الغداء: قطعة من اللحم ، سلطة خضار بدون زيت ، 4 ملعقة من الخضار ( فاصوليا – خرشوف ) . العشاء: سلطة خضار بدون زيت ، 2 بيضة مسلوقة . اليوم الثالث : الفطور: شريحة توست ، 2 ملعقة من عسل النحل، شريحة لانشون . الغداء: 5  ملعقة من الأرز ، 5 شرائح رومي مدخن ، طبق من الخضار بدون زيت . العشاء:  ربع رغيف خبر القمح ، 2 بيضة مسلوقة، سلطة خضار . اليوم الرابع : الفطور: ربع رغيف خبز قمح ، 4 ملعقة فول ، 4 ملعقة جبن خالي الدسم . الغداء : طبق من الأرز المسلوق ، بطاطس مسلوقة، طبق من الخضار بدون زيت . العشاء: 2 شريحة توست، شريحة لانشون، كوب زبادي . اليوم الخامس : الفطور : حبة واحدة تفاح، كوب من الشاي بالحليب خالي الدسم . الغذاء: سمكة مشوية، طبق من سلطة الخضار بدون زيت . العشاء: 2 شريحة توست، كوب زبادي ، 4 ملعقة جبن خالي الدسم . اليوم السادس : الفطور: شريحة توست، 2 ملعقة مربي . الغذاء:  نصف دجاجة منزوعة الجلد، طبق من سلطة الخضار بدون زيت . العشاء: ربع رغيف خبز قمح ، كوب زبادي ، 3 ملعقة عسل نحل . اليوم السابع :  الفطور:  ربع رغيف خبز قمح، بيضة مسلوقة، ثمرة فاكهة ( برتقال أو تفاح ) . الغداء : طبق من المكرونة المسلوقة، طبق من سلطة الخضار بدون زيت أو سمن . العشاء : شريحة توست، كوب زبادي، بيضة مسلوقة .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً