ريجيم فعال وسهل لخسارة 10 كليوغرامات خلال أسبوعين

ريجيم فعال وسهل لخسارة 10 كليوغرامات خلال أسبوعين

إلى كل سيدة ترغب في حرق الدهون وخسارة الوزن دون حرمان من الأطعمة المتنوعة نقدم لك عزيزتي هذا النظام الغذائي المميز. وهو يتضمن مجموعة من الخيارات المتنوعة وبإمكانك اختيار الوجبة التي تفضيلها، شرط الالتزام بمجموعة من النصائح لتتمكنيمن خسارة 10 كيلوغرامات خلال أسبوعين فقط، وفيما يلي برنامج الريجيم: وجبة الفطور يمكنك الاختيار من بين العشر خيارات التالية والتي تحتوي كل واحدة منها على 30 إلى 350 سعرة حرارية. 1 معلقة صغيرة من زبدة الفول السوداني، 1 تفاحة مقطعة إلي شرائح مع 8 قطع من خبز التورتيلا. 1 كوب من جبن الريكوتا الخالي من الدهون + 1/2 معلقة صغيرة من عصير الصبار + 4 ثمرات مشمش مفروم + 1 معلقة من جوز الطيب. 1 بيضة مقليه في زيت الشاي + 1 خبز الحبوب الكاملة + شرائح صغيرة من الديك الرومي + 6 أوقية صغيرة من عصائر الخضروات. 1 شريحة من الخبز المحمص + 1 بيضة مخفوقة في زيت الزيتون + 1 كوب من شرائح الفراولة. 1 من خبز الحبوب الكاملة + 1 بيضة مقلية في زيت الزيتون + 1 أوقية من شرائح اللحم الأحمر (حوالي شريحتين) + (1 – 2 ) من شرائح الطماطم. 2 من الفطائر المجمدة + 1 معلقة صغيرة من العسل + 1/2 شرائح موز + 2 من شرائح لحم الديك الرومي. 1 كوب من الشوفان المطبوخ + 1 معلقة كبيرة من زبدة اللوز + 2 معلقة صغيرة من شراب شجرة القبيب. شرائح خبز التورتيلا + معلقة صغيرة قشدة + 1، 1/2 أوقية من السمك السلمون المدخن + 1 بصلة خضراء مقطعة إلي شرائح 1 كوب من اللبن الخالي الدسم + 1 كوب من الخوخ + بذور الكتان + 1/2 كوب من عصير البرتقال + 1/2 معلقة كبيرة من الموز (لعمل العصير) + جوز الطيب. 8 أوقية من اللبن الزبادي الخالي من الدسم + 1 خوخ مقطع إلي مكعبات + 1 معلقة عسل صغيرة + 3 ملاعق كبيرة من شرائح اللوز. وجبة الغذاء يمكنك أيضًا اختيار إحدى الوجبات المفضلة لديك والتي تحتوي على 400 سعرة حرارية: 2 أوقية من الديك الرومي + 2 من قطع شرائح الأفاكادو + 1 شريحة لحم أحمر + 1 معلقة كبيرة من العسل + خس و طماطم + شرائح خبز القمح. 1/2 كوب من لحم صدر الدجاج بدون جلد + 1/2 كوب خس مقطع + 1/4 كوب من شرائح الكرفس + 1/2 كوب من الجزر المقطع + 1 خوخ + شرائح خبز القمح. 1/2 كوب من حساء الطماطم + 2 معلقة صغيرة من الخل + 1/2 كوب من الفاصوليا السوداء + 1/2 كوب من الذرة + 1/2 كوب من الفلفل الأصفر + 1 معلقة طماطم + 2 معلقة كبيرة من البصل الأحمر + 7 من شرائخ خبز التورتيلا . 3 أكواب خس + 10 قطع من الجمبري المشوي + 1 معلقة كبيرة من جبن الباراميزان المبشورة + 12 من شرائح القمح . 2 أوقية من المعكرونة المطبوخة + 5 طماطم + 1 أوقية من جبن الموزاريلا + 1/4 مكعب من الفلفل الأصفر + 2 معلقة من صوص الخل الإيطالي + 2 أوراق الريحان المفروم الطازجة . 3 أوقية من شرائح الدجاج المشوي + 1 أوقية من الجبن الشيدر قليل الدسم + خس و طماطم + 1 معلقة كبيرة من المايونيز + شطيرة من القمح + 3/4 كوب من العنب. 1 شريحة من بيتزا الجبن + 2 كوب من السلطة + 1 معلقة كبيرة من الخل. 3 أوقية من التونة + 3 من زيتون الكلاماتا + 1 معلقة صغيرة من نبات الكبر + 2 معلقة كبيرة من خل زيت البصل + 8 شرائح من خبز التورتيلا + 1 تفاحة. 3 أكواب من السبانخ + 1/2 كوب من لحم صدور الدجاج بدون جلد + 1/4 كوب من الجرز المبشور + 2 معلقة من الصلصة. وجبة العشاء اختاري واحدة من هذه الوجبات فهي تحتوي على 400 سعرة حرارية: 4 أوقية من اللحم الخالي من الدهون + 1/2 حبة من البطاطا المخبوزة + 2 معلقة كبيرة الزبادي الخالي من الدهون + 2 كوب من المشروم المقلي في زيت الزيتون (2 معلقة صغيرة). 2 أوقية من السلمون المشوي + 2 أوقية معكرونة القمح الكاملة + 1 معلقة كبيرة من زيت الزيتون + 2 معلقة من عصير الليمون + 1 فص ثوم + 1 من كوب الهيلون المفروم + 1 معلقة كبيرة من الريحان الطازج. 1/3 كوب من الأرز البني المطبوخ + 1/2 كوب من الخضار المشوية + 2 معلقة من زيت الزيتون للطبخ + 2معلقة كبيرة من عصير الليمون + 1 فص ثوم مقطع إلي شرائح + 1 كوب من الهليون المفروم + 1 معلقة كبيرة من الريحان الطازج. 4 أوقية من لحم الدجاج بدون جلد + 2 كوب من البروكلي + 1 بصلة خضراء مقطعة إلي شرائح + 2 معلقة من زيت الفول السوداني + 1/2 كوب من الأرز البني المطبوخ . وبالنسبة للنصائح التي يجب اتباعها فهي أن تفصلي بين الوجبات لمدة 4 ساعات على الأقل، وأن تكثري من شرب المياه وممارسة التمارين الرياضية يوميًا لمدة لاتقل عن 30 دقيقة. لتتحصلي على نتائج مبهرة وتتمتعي بجسم رشيق ومتناسق. وإياك أن تفقدي العزيمة وتذكري أن دائمًا الهدف الذي تريدين الوصول إليه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً