رجيم صحّي لخسارة 10 كيلو في أسبوع

رجيم صحّي لخسارة 10 كيلو في أسبوع

في ظل قضاء الشخص طوال اليوم في العمل فهذا يجعله يلجأ إلى تناول الطعام من خارج المنزل، والتي لها تأثير سلبي على جسم الإنسان، فإذا كنت من أصحاب الأبدان السمينة، إليك هذا الرجيم من موقع health، وهو مفيد للصحّة ويمد جسدك بالمواد الغذائية المفيدة التي يحتاجها، كذلك يمكّن متّبعه من خسارة 10 كلغ في أسبوع.بعض النصائح لا بد أن تتبع خلال اتباع الرجيم: 1- يفضل أكل لبن خالٍ من الدسم. 2-لا بد من شرب ليتري مياه بشكل يومي.. 3- تناول المشروبات الساخنة ولكن بدون إضافة السكر. 4-المشي كل يوم على الأقل 20 دقيقة. 5- تجنب أكل الحلويات نهائيا. 6-لا بد الابتعاد عن المشروبات الغازية حتى إذا كانت مخصصة للدايت. 7-يجب مضغ الطعام جيدا قبل البلع. 8-احرص على دخول الحمام بشكل دوري حتى لا تصاب بإمساك. 9- يمكن تناول الخس أو الخيار بين الوجبات في حالة الجوع. 10- لا يجب تخطي وجبة من الوجبات الثالثة. 11- تجنب تناول المأكولات السريعة. نظام الرجيم لا بد أن تثبت الإفطار لمدة أسبوع ويكون عبارة عن 2 بيضة مسلوقة وخيارة وكوب شاي بدون سكر أو نسكافية بدون سكر. أول يوم الغداء: طبق سلطة كبير بدون جزر وطماطم. العشاء: قطعة لحم مشوية بدون دهون وعلبة لبن. ثاني يوم الغداء: ¼ دجاجة مشوية + لبن ببذر الكتان العشاء: بيضة مسلوقة وسلطة. اليوم الثالث الغداء: قطعة جبن قريش. العشاء: 1/4 دجاجة مسلوق، يفضل أن تكون صدر. اليوم الرابع الغداء: حبتان كيوي العشاء: علبة تونة بدون زيت ويضاف إليها ليمون. اليوم الخامس الغداء: طبق خضار مسلوق. العشاء: سمكة مشوية بوزن 250 غرام وسلطة بدون طماطم. اليوم السادس الغداء: قطعة لحمة مسلوقة وسلطة مضاف إليها بذر الكتان المطحون. العشاء: ثمرة فاكهة. اليوم السابع الغداء: 1/4 دجاجة مسلوقة وطبق سلطة بدون طماطم. العشاء: كوب لبن بدون دسم. (اليوم السابع)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً