آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

هنأت الحكومة البرازيلية حكومة وشعب الإمارات بمناسبة تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” قيادة الدولة.

وأعربت الحكومة البرازيلية في بيان لها عن تمنياتها لدولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من الرخاء والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وقال البيان إن البرازيل ودولة حفظتا على شراكة استراتيجية منذ عام 2019 ، مما أدى إلى تقارب ملحوظ بين الحكومتين والشعبين، فضلاً عن نمو كبير في التجارة الثنائية والاستثمار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-16-1.4436250

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single