آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

تقبَّل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، العزاء والمواساة من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء، بوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه.

وكان ولي العهد السعودي قد وصل إلى دولة الإمارات لتقديم واجب العزاء والمواساة بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حيث كان في استقباله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأعرب سموه عن جزيل شكره وتقديره لولي العهد السعودي على ما أبداه من مشاعر أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها في مصابهم.

وغادر ولي العهد السعودي الدولة، حيث كان في وداعه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيوخ وكبار المسؤولين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-16-1.4436251

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single