طبقي ريجيم عصير الأناناس لتفقدي 9 كيلوغرامات في أسبوع

طبقي ريجيم عصير الأناناس لتفقدي 9 كيلوغرامات في أسبوع

طبقي ريجيم عصير الأناناس لتفقدي 9 كيلوغرامات في أسبوع

ترغب كافة النساء في الحصول على جسم متناسق ورشيق، لكن لا تصل كل واحدة لمبتغاها وهدفها لأنها تتكاسل وتطبق الريجيم ولا تلتزم بالنصائح والتعليمات التابعة له، كما أن الريجيم يتطلب صبرًا وعزيمة وإصرارا، لتتمكني من خسارة الوزن الزائد واتباع نظام غذائي صحي والابتعاد عن تناول الأغذية الغنية بالسكريات، والأغذية الدسمة المليئة بالدهون لأنها تفسد الريجيم وتمنحك وزنًا إضافيًا، ومن خلال هذا المقال سنقدم لك، ريجيما سهلا سيمكنك من خسارة 9 كيلوغرامات في غضون أسبوع واحد، وفيما يلي الريجيم: اليوم الأول وجبة الإفطار: 1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + شريحة توست رجيم. وجبة الغداء: كوب من عصير الكيوي والأناناس + طبق سلطة خضار + شريحة جبن خالي الدسم بدون خبز. وجبة العشاء: 1 كوب حليب خالي الدسم + ثمرة فاكهة طازجة. اليوم الثاني وجبة الإفطار: 1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + شريحة توست رجيم + ثمرة فاكهة واحدة طازجة حسب الرغبة. وجبة الغداء: طبق سلطة فواكه + 2 بيضة مسلوقة جيداً + 1 كوب عصير برتقال. وجبة العشاء: 1 كوب مزيج عصير الأناناس والكيوي + 2 حبة بطاطس مهروسة بدون ملح. اليوم الثالث وجبة الإفطار: 1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + ثمرة فاكهة واحدة طازجة + شريحة توست رجيم. وجبة الغداء: 1 كوب عصير الكيوي والأناناس + طبق سلطة خضروات + قطعة من صدر دجاجة منزوعة الجلد. وجبة العشاء: حبة بطاطس مهروسة + 1 شريحة توست رجيم + ثمرة فاكهة طازجة. اليوم الرابع وجبة الإفطار: ثمرة فاكهة طازجة من أي نوع + شريحة توست رجيم + 1 كوب حليب خالي الدسم + 5 شرائح أناناس. وجبة الغداء: كوب عصير أناناس وكيوي بدون سكر + قطعة هامبرجر. وجبة العشاء: كوب حليب خالي الدسم + طبق سلطة خضروات مع ملعقة مايونيز. اليوم الخامس وجبة الإفطار: 2 ثمرة مشمش + 1 كوب حليب خالي الدسم + شريحة توست رجيم. وجبة الغداء: ثمرة فاكهة طازجة حسب الرغبة + سلطة تونة بدون زيت + سلطة خضروات. وجبة العشاء: بيضة مسلوقة جيداً + حبة بطاطس مسلوقة + 1 كوب عصير الأناناس والكيوي. اليوم السادس وجبة الإفطار: ثمرة فاكهة طازجة من أي نوع + 1 كوب حليب خالي الدسم + شريحة توست رجيم. وجبة الغداء: كوب من كوكتيل عصير الكيوي والأناناس + طبق سلطة خضروات + 4 قطع سوسيس مشوي. وجبة العشاء: 1 كوب عصير أناناس وكيوي + 2 حبة بطاطس مهروسة. اليوم السابع وجبة الإفطار: 1/2 ثمرة جريب فروت + 1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + شريحة توست. وجبة الغداء: 1 كوب عصير الكيوي والأناناس + ملعقة كبيرة من الخضار المطبوخ على البخار ويفضل البازلاء أو الفاصوليا + سلطة دجاج. وجبة العشاء: 2 بيضة مسلوقة جيداً + 1 كوب حليب خالي الدسم بدون سكر + طبق سلطة فواكه طازجة. إذا أردت الحصول على جسم رشيق ومتناسق ومشدود يمكنك ممارسة أي نشاط رياضي خلال فترة الريجيم.
طبقي ريجيم عصير الأناناس لتفقدي 9 كيلوغرامات في أسبوع

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً