آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

قال الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة: نبارك لأنفسنا ولكافة أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيساً للدولة ونرى في سموه قائدا ملهما ستحقق الإمارات في عهده خطوات تنموية تعزز تنويع اقتصاد الإمارات وترتقي بالتنمية المجتمعية وتعزز مسارها الناهض على كافة المستويات.

وأضاف أن لسموه أدوارا ومواقف عظيمة ومشهودة في مجال الاهتمام بنهضة الإنسان الإماراتي وتمكين الشباب وتحفيز طاقاتهم للعمل على ابتكار الحلول المستقبلية والأفكار التي تتصف بالإبداع وبُعد النظر والتخطيط الذي يستهدف تمكين الإنسان ومواصلة نهج زايد واستكمال مرحلة العطاء والتمكين التي انطلقت في عهد الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-16-1.4436218

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single