آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

أكد معالي علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيسا للدولة يسطر تاريخاً جديداً في مسيرة النهضة والتقدم والازدهار.

وقال معاليه إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أسهم خلال السنوات والعقود الماضية في رسم مسيرة دولة الإمارات وبناء نهضتها، من خلال رؤيته الاستشرافية وجهوده الفذة التي بذلها لوطنه ولشعبه، وبتوليه رئاسة الدولة، تواصل الإمارات مسيرتها نحو آفاقٍ جديدة من الريادة والبناء.

وأضاف معاليه: نبارك لأنفسنا ولأبناء شعبنا قرار أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع والالتفاف حول قائدنا الاستثنائي ورئيس دولتنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، فهو امتداد لمسيرة الخير والعطاء الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وسار على نهجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”.

وأكد الكعبي أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” قائد استثنائي، ساهمت جهوده وإنجازاته خلال مسيرته في المناصب التي تقلدها على مدى العقود الماضية في رفع شأن الدولة عالياً بين الأمم، فكان أحد أركان نهضة بلادنا الحبيبة في مختلف المجالات، واليوم يقود سموه الخمسين بفكره المتقدم الذي يرسم ملامح المستقبل.

وأوضح معاليه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، كان ومازال الوالد والقائد الحريص على كل شؤون الدولة وشعب الإمارات بمتابعته وكرمه ومواقفه النبيلة، والتي تعكس ما تعلمه من الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-16-1.4436133

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single