آخر الأخبار العاجلة

زوبعة تقتل وتصيب 11 شخصاً في هولندا كيف تقرأ الرسائل المرسلة إليك والمحذوفة على واتساب؟ رئيس الدولة يستقبل رئيس المجلس العسكري الانتقالي في تشاد ماذا يحدث عندما تعلو طائرات الركاب عن الارتفاع المسموح؟ قائد عام شرطة دبي يؤكد أهمية تضافر الجهود محلياً ودولياً لمكافحة المخدرات دائرة المالية وهيئة تنمية المجتمع بدبي تعلنان بدء تنفيذ توجيهات حمدان بن محمد بزيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجا حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 32 من عام الخمسين في جامعة عجمان 6 أسباب للابتعاد عن القصابين الجائلين إعفاء مواطني الإمارات من تأشيرة الدخول إلى بريطانيا حاكم الفجيرة يلتقي المواطن سالم سيف اليماحي ويأمر بمنحه قطعة أرض زراعية

image

أكد الدكتور محمد مطر سالم الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيسا لدولة الإمارات يؤكد ثقة قادتنا وشعبنا، في مقدرة سموه، لقيادة الدولة لمسيرة الخمسين القادمة، والسير بالدولة القويّة، التي ترسّخ السلام، نحو الريادة العالمية، وتعزيز جودة الحياة، ورفاهية المواطن والاستقرار والاطمئنان الذي ينعم به شعب الإمارات، منذ عهد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”.

وقال الكعبي : عرف شعب الإمارات والعالم أجمع، حكمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وإنجازاته على الصعيدين المحلي والعالمي في المجالات العلمية والاقتصادية والدينية والإنسانية والتي ارتقت بدولتنا، لتحجز مكانًا وتقديرا في نفوس الشعوب وبين الدول.

وأضاف : نبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” على الولاء المطلق، والعمل والإخلاص، وأن نكون جنوداً صادقين، نفدي هذا الوطن بأرواحنا تحت قيادة سموه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-16-1.4436159

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single